موضة السالوبيت لا تبطل أبداً... ترافقنا من المراهقة حتى أيامنا هذه

موضة السالوبيت لا تبطل أبداً... ترافقنا من المراهقة حتى أيامنا هذه

هنالك العديد من صيحات الأزياء التي لا تبطل موضتها أبداً، ترافقنا من ايام المراهقة حتى اليوم ومن بينها "السالوبيت". هل كنت تملكين هذه القطعة المميزة في أيام مراهقتك؟ إذاً كان جوابك نعم فلا تتخلي أبداً عن اعتمادها في إطلالاتك خلال موسم ربيع وصيف 2023  لأنها ستعطيك إطلالة مميزة وغير مألوفة. هذه القطعة اعتمدتها العديد من النجمات كالممثلة جوليا روبرتس والأميرة ديانا وغيرهما، فما المانع أن تنسقي إطلالة السالوبيت هذا الموسم؟ إليك تصاميم سالوبيت متنوعة وعديدة يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك المقبلة، فهل لديك الجرأة؟

الأميرة ديانا بتصميم السالوبيت
الأميرة ديانا بتصميم السالوبيت

ما الفرق بين الجمبسوت والسالوبيت؟

قد تتساءلين عن الفرق بين تصميم الجمبسوت والسالوبيت، لكن في نظرة بسيطة على موديل السالوبيت تجدينه مصمم مع أو بدون أشرطة رفيعة توضع على الأكتاف ويمكن التحكم بقياسها. أيضاً يصمم السالوبيت دوماً من قماش الدنيم، هكذا يأتي دوماً تصميم السالوبيت أما الجمبسوت فهو قطعة واحدة بأكمام طويلة أو قصيرة لا يمكن التحكم بتصميمها أو قياس أكمامها.

لماذا عليك اختيار السالوبيت في موسم ربيع وصيف 2023؟

جوليا روبرتس بتصميم السالوبيت
جوليا روبرتس بتصميم السالوبيت

تعتقدين بأن الصيحات الرائجة في هذا الموسم متنوعة وكثيرة، وقد تقعين في حيرة من أمرك حول اختيار الصيحة المناسبة لك. هذا الأمر صحيح لكن اختيار السالوبيت في موسم ربيع وصيف لن يجعلك تندمين على العكس فهي موضة لن تبطل أبداً حتى مع مرور الوقت، والدليل أن هذه القطعة ما زالت رائجة منذ سنوات حتى اليوم لكن تجرى بعض التعديلات على كيفية تنسيقها. وللتألق في موسم ربيع وصيف 2023 اختاري السالوبيت الجينز بأي لون أو درجة من قماش الدنيم ونسقيه لإطلالة الشاطىء أو السفر أو حتى المناسبات النهارية غير الرسمية.

ماذا يجب أن ترتدي تحت تصميم السالوبيت؟

انسي تنسيق القميص الأبيض مع الجينز، واعتمدي هذا الموسم تصميم "السالوبيت" القريب من تصميم الجمبسوت لكن مع موديل أكمام مغايرة كلياً. بعض تصاميم السالوبيت تأتي بحلقات قابلة للتعديل والإغلاق، يمكنك التحكم بها من خلال ربط حلقة واحدة ترك الأخرى منسدلة وذلك حسب رغبتك. لذا يمكنك تنسيق أي قطعة من الملابس باللون الأبيض كالقميص أو "التيشرت" مع السالوبيت المصمم من قماش الدنيم أو أي لون آخر.

الحذاء الملائم لتصميم السالوبيت

يعتمد اختيار الحذاء المناسب للسالوبيت على الأسلوب الذي تفضلين اعتماده وقصة السالوبيت الذي سبق واشتريته، فمن الأفضل اختيار الحذاء الرياضي مع السالوبيت ذات التصميم الواسع والفضفاض، أما مع السالوبيت ذات القصة الكلاسيكية والمصمم للمناسبات الرسمية يفضل اختيار الأحذية الرسمية ذات الكعب العالي. أيضاً لا مانع من تنسيق الصنادل ذات الكعب العالي أو حتى الصنادل المسطحة، مثلاً اعتمدي إطلالة السالوبيت مع القميص الأزرق والصندل ذات الكعب العالب باللون الفضي، أما لإطلالة أكثر راحة وعملية نسقي مع السالوبيت الصندل من دون كعب أو ذات التصميم المسطح للحصول على إطلالة عملية ومريحة.

تصاميم السالوبيت لربيع وصيف 2023

تصميم سالوبيت من دون أكمام من Acne Studios بتصميم واسع وفضفاض من قماش الجينز الأسود تم تنسيقه مع صندل الFisherman.

Acne Studios
Acne Studios

اللون الأصفر في تصميم Agnes B للسالوبيت الذي تم تنسيقه مع اللون الأحمر وقبعة باللون الزهري، كلها ألوان صيفية يمكنك اعتمادها في إطلالة ربيع وصيف 2023.

Agnes B
Agnes B

سالوبيت مصمم من قماش بنقشة المربعات الصغيرة باللونين الزهري والأبيض من دار Batsheva.

Batsheva
Batsheva

سالوب الجينز من Brandon Maxwell تم تنسيقه مع حذاء بكعب عال مع طي السالوب عند القدمين، وتم ترك الأشرطة التي تتحكمين من خلالها بقياس السالوب.

Brandon Maxwell
Brandon Maxwell

من دار المصممة Daniela Gregis تصميم سالوبيت من قماش الكتان الأبيض، أضيفت إلى الإطلالة سترة من قماش الكتان نفسه واللون عينه.

Gregis
Gregis

سالوبيت مميز بتصميم الشورت من Paul & Joe باللون الأزرق الذي سيليق حتماً بإطلالاتك في فصل الصيف.

Paul & Joe 1
Paul & Joe 

أيضاً تصميم آخر من Paul & Joe للسالوبيت المصنوع من القماش المزين بالمربعات باللونين الأزرق والأبيض، هذه الإطلالة المستوحاة من الستينيات يمكن أن تنسقيها هذا الصيف.

Paul & Joe
Paul & Joe

ألوان متضاربة في إطلالة واحدة من Priyo Oktaviano، لكن الملفت تصميم السالوب الواسع باللون الأحمر والمزين بالخطوط البيضاء.

Priyo Oktaviano
Priyo Oktaviano

سالوبيت من دار Selkie بأكمام منفصلة مصمم من قماش مريح وناعم يناسب إطلالات الصيف، يناسب هذا السالوب إطلالاتك اليومية ومناسباتك النهارية.

Selkie.jp
Selkie

سالوب بتصميم كلاسيكي جداً من Tibi باللون الأسود تم تنسيقه مع الكنزة البيضاء، فلا تفوتي فرصة اعتماد هكذا إطلالة في صيف ربيع وصيف 2023.

Tibi
Tibi

عرض أزياء غوتشي كروز 2023 خطوة نحو مستقبل حيوي في عالم الموضة

صيحات اكسسوارات بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023 من أسبوع الموضة في نيويورك

موديلات فساتين ترتر أعجبتنا من مجموعات ريزورت 2023

الألوان الجريئة والقصات الشبابية عنوان أناقة الشارع في أسبوع الموضة في نيويورك

توقيع الأميرة ديانا الخاص في مهرجان كان يعود إلى السجادة الحمراء

الموضة والموسيقى والصداقة تتجسد في أحد أبرز إبداعات السيد ديور

القش مادة متواضعة حاكت أجمل تصاميم الأزياء والاكسسوارات في صيف 2023

شعارات العلامات التجارية تخلق هويتها

7 دور تنظر إلى الماضي مع إطلالات ريترو في موسم ربيع وصيف 2023