الألوان الجريئة والقصات الشبابية عنوان أناقة الشارع في أسبوع الموضة في نيويورك

نواكب بشكل لافت أسبوع الموضة في نيويورك في ظل ما يحمله هذا الاسبوع من صيحات وقصات ساحرة سترافق اطلالاتنا المقبلة في ربيع وصيف 2023. فعلى هامش ذلك، لا بد من مواكبة أناقة الشارع وأبرز التصاميم الشبابية والجريئة التي يمكنك أن تستوحي منها ما يناسب ذوقك.

احصلي على أناقة ملفتة ومواكبة للموضة، وتابعي بالصور أحدث صيحات أناقة الشارع في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2023، واختاري منها ما يعجبك.

اطلالات الشارع مع موضة الجينز

اطلالات الشارع مع موضة الجينز

اطلالات الشارع برزت بأسلوب شبابي من اختيارك العديد من التصاميم الكاجوال التي برزت بشكل ملفت في شوارع نيويورك. فانتقي موضة التورة الواسعة التي تتخطى حدود الركبة مع الشق الامامي وقومي بتنسيقها مع الكروب توب السوداء وموضة الجاكيت الجينز التي تتخطى حدود الخصر بأسلوب مريح. واللافت في هذه الاطلالة تنسيق موضة الجينز مع البوت الجلدي الاسود عالي الساق.

اطلالات الشارع مع أقمشة الجلد

اطلالات الشارع مع أقمشة الجلد

وأتت صيحة الجلد الملون لتكون من اختيارك من خلال الجاكيتات المستقيمة الحمراء التي تتخطى حدود الخصر بأسلوب كلاسيكي مع القميص الازرق الحريري الذي يأتي بقصة قصيرة بأسلوب الفستان. وبكل بساطة اختاري أجمل صيحات البنطلون الجلدس الفضفاض الذي لا يظهر مفاتن الجسم، ونسّقيه مع التوب السوداء التي تتسع من اسفل الخصر بقصة مريحة وثنيات عريضة.

أناقة البلايزر الضيقة والملونة

أناقة البلايزر الضيقة والملونة

ولا يمكن إلا أن نثني على اطلالات الشارع لربيع وصيف 2023 خصوصاً مع أناقة البلايزر الضيقة باللون الزهري والفراغات الجانبية الملفتة التي يمكنك تنسيقها مع التنورة القصيرة، والحفاظ على الخصر البارز والمحدّد لمفاتن الجسم.

إحياء موضة الكشكش النافر

إحياء موضة الكشكش النافر

ولفتنا أيضاً افكار اطلالات الشارع لصيف 2023 مع إعادة إحياء موضة الكشكش النافر على الجهة العليا للتصميم بطريقة متناسقة مع الفستان القصير والضيق. أما الفساتين الطويلة باللون الازرق فأيضاً برزت مع القصة المكشوفة من ناحية البطن وتفاصيل الشرائط المترابطة من الجهة الامامية بأسلوب حيوي وساحر.

موضة المعاطف الملونة

موضة المعاطف الملونة

وأتت المعاطف الطويلة باللون الاصفر لتكون من اساسيات اطلالاتك المقبلة مع البناطيل الفضفاضة السوداء ذات الارجل الواسعة بكثير من الانوثة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الاكمام الطويلة والمريحة التي تعتبر من أجدد صيحات ربيع وصيف 2023.