عرض أزياء غوتشي كروز 2023 خطوة نحو مستقبل حيوي في عالم الموضة

95

عرض أزياء غوتشي كروز 2023 الذي حمل عنوان Gucci Cosmogonie اعتبر خطوة أساسية نحو مستقبل حيوي وساحر من خلال طرح تصاميم تجمع بين الحيوية والجرأة والسحر في الوقت عينه. فطرح عرض أزياء غوتشي كروز 2023 مزيجاً من الأنماط الفرنسية والإيطالية، بتوقيع المدير الإبداعي أليساندرو ميشيل.

تابعي من خلال الصور تصاميم عرض أزياء غوتشي كروز 2023، وشاهدي ابرز الصيحات التي زيّنت قلعة Castel del Monte التاريخية في إيطاليا.

موضة الأقمشة المطبعة بالورود

موضة الأقمشة المطبعة بالورود

عرض أزياء غوتشي كروز 2023 ترك بصمة ملفتة في عالم الصيحات الراقية والتصاميم الحيوية. فأتت القصات متداخلة من ناحية الاقمشة خصوصاً من خلال دمج الريش مع التول بأسلوب فاخر. كما برزت في هذه المجموعة موضة الأقمشة المطبعة بالورود الكبيرة التي تأتي بأسلوب هندسي من خلال الفساتين المخملية التي سحرتنا مع الفراغات الامامية. ولفتنا موضة الفساتين السوداء الطويلة البارزة بقصات واسعة، فهذه الصيحة تعتبر الاحب على قلب هذه الدار وغالباً ما تطرحها بقصات مريحة ومتنوعة في عروضها.

موضة الفساتين الجلدية

موضة الفساتين الجلدية

كما تمايلت العارضات في عرض أزياء غوتشي كروز 2023 بموضة الفساتين الجلدية الفاخرة وأتت القطع مدموجة بلونين مختلفين بكثير من التجدد. فضلاً عن ذلك، برزت موضة الجمبسوت الفاخر والمونوكروم الى جانب التركيز على أقمشة الترتر البراقة خصوصاً البارزة على الفساتين وموضة التوبات المنسدلة بكثير من الانوثة. فضلاً عن ذلك، شاهدنا تصاميم حيوية تتألق بقطعتين منفصلتين من الأقمشة عينها. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال القماش الملون والمنسدل مع الفساتين الطويلة وصيحة الاكمام الكشكش الطويلة. ولم تتخلى دار Gucci عن موضة الاقمشة الكارو البارزة من خلال البدلات الرسمية البارزة بالوان حيوية.

موضة المعاطف والكاب

موضة المعاطف والكاب

أما المعاطف فحضرت في عرض أزياء غوتشي كروز 2023 بقصاتها الضخمة مع أقمشة الفرو. فأتت بعض القصات بأسلوب الكاب الطويل، والبعض الآخر برز من خلال المعاطف المستقيمة والموحدة من ناحية اللون، والاخرى التي تأتي مع تفاصيل الريش الملفتة. كما لم تتخلى دار غوتشي عن صيحة معاطف الكاب وهذه المرة برزتها من خلال أقمشة الجوخ الكلاسيكية التي أتت بأحجام متنوعة.

اكسسوارات جذابة وكبيرة

اكسسوارات جذابة وكبيرة

أما الاكسسوارات فبدت في غاية التنوع والجاذبية مع القطع الكبيرة التي زيّنت الاساور، الى جانب موضة الأحزمة المتنوعة والتي توضع على الخصر العالي، مع اعتماد طبقات متعددة من الأساور والقلادات الضخمة. أما الأقراط فأتت بارزة وضخمة لتظهر تركيز هذه الدار على طرح الأكسسوارات الفاخرة والمتنوعة، مع تعدّد صيحات النظارات الشمسية الكبيرة والعصرية.

×