صيحات اكسسوارات بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023 من أسبوع الموضة في نيويورك

اطلالات ستريت ستايل لربيع 2023 رصدناها لك من أسبوع الموضة في نيويورك، مع اختيار ابرز صيحات الأكسسوارات والقطع الساحرة والمنسقة مع بعضها البعض بأسلوب بارز. فتألقي بأجمل التصاميم والتفاصيل واجعلي أناقتك ملفتة ومواكبة للموضة.

تابعي بالصور أحدث صيحات اكسسوارات بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023، واختاري منها ما يعجبك من أسبوع الموضة في نيويورك.

موضة الحقيبة البيضاء

موضة الحقيبة البيضاء

اطلالات ستريت ستايل لربيع 2023 يمكن ان تكون من اختيارك مع العديد من الحقائب العصرية والحيوية التي تتناسب مع اطلالاتك اليومية. فانتقي موضة الحقيبة البيضاء مع طبعات الكشكش الحيوي المتدرج بتفاصيل فاخرة برزت بشكل ملفت في شوارع نيويورك، مع مسكة اليد الصغيرة الجلدية التي تضفي على  التصاميم الكاجوال المزيد من الاناقة.

حقائب القش العصرية

حقائب القش العصرية

وانتقي بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023 حقائب القش العصرية مع الموديلات الصغيرة والمربعة التي تبرز بكثير من البساطة والتميّز مع الباند الفضي القصير بأسلوب عصري وحيوي. كما يمكنك التألق بأجمل حقائب القش العصرية البارزة باللون البني الداكن مع أقمشة القش المحبوكة والمترابطة مع الرباط الجلدي الحيوي للحصول على أناقة ملفتة ومنسقة مع الفساتين الكاجوال.

اكسسوارات بحبيبات اللؤلؤ

اكسسوارات بحبيبات اللؤلؤ

 كما اختاري احدث موديلات حقائب عصرية وملفتة بمسكة اليد الصغيرة التي تعتبر من الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2023. فانتقي القطع الجامدة والعريضة التي تبرز بأسلوب هندسي مع الباند الجلدي، الى جانب حبيبات اللؤلؤ البيضاء الكبيرة لتكوني أكثر تميزاً بعيداً عن الموديلات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. كما تعود موضة الحقائب البارزة على شكل علب عريضة بقصات هندسية فاخرة لتكون من اختيارك مع مسكة الباند الفضي الصغيرة والملفتة.

صيحة الاقراط الكبيرة

صيحة الاقراط الكبيرة

كما تبرز بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023 عن صيحة الاقراط الكبيرة بموديلات بلاستيكية هندسية بارزة بتدرجات البيج العصرية لتكون من اختيارك مع القطع الشبابية الملفتة.

نظارات شمسية بالكادر العريض

نظارات شمسية بالكادر العريض

ومن احدث صيحات صيف 2023، اختيارك موديلات نظارات شمسية بالكادر العريض والملون. فتخطي الكلاسيكية مع الكادر الدائري الكبير، واختاري موديلات نظارات شمسية حمراء لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتك، ولتكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الكاجوال والشبابية.