مجموعة Dua Lipa x Versace لصيف 2023

"La Vacanza"... مفاجأة Versace و Dua Lipa لصيف 2023

نادين منيّر

تحضّري لمجموعة Dua Lipa x Versace، من أكثر المجموعات المنتظرة لهذا الصيف والتي يرتقب أن تحقق نجاحًا كبيرًا وصولًا إلى اعتماد تصاميمها من قبل النجمات... فماذا في تفاصيل الخبر الذي كشفت عنه اليوم كل من علامة فيرساتشي Versace الإيطالية والنجمة دوا ليبا Dua Lipa التي تعرف دومًا كيف تستقطب الأنظار إليها بإطلالاتها المميّزة.

مجموعة Dua Lipa x Versace لصيف 2023
مجموعة Dua Lipa x Versace لصيف 2023

اجتمع قطبان نسائيان تشتهران بعشقهما للموضة والأزياء، في ما قد يصبح أحد أشهر التعاونات لعام 2023. وفي التفاصيل أن دوناتيلا فيرساتشي ودوا ليبا ستقدّمان مجموعة مشتركة لعلامة Versace باسم "La Vacanza"، وكما يدلّ العنوان ستحمل معها أجمل الإطلالات النسائية وأكثرها عصرية لصيف 2023. وسيتم إطلاق مجموعة "La Vacanza" في كان الفرنسية، في 23 مايو.

تم الإعلان عن هذا الخبر على حساب فيرساتشي على انستقرام في وقت سابق اليوم، وعلّقت دوناتيلا على صورة تجمعها بدوا ليبا "لطالما ألهمتني عملية التصميم التعاونية. العمل مع دوا ليبا على هذه المجموعة كان مثيرًا للغاية وأنا أحب الديناميكية بيننا. إنها قوية، لا تعرف الخوف، حرة، ورؤيتها الإبداعية استثنائية. الصيف وقت سحري. سوف نلتقط هذا الشعور والألوان في ذلك الوقت من العام من خلال عرض أزياء خاص وحميم حقًا في مدينة كان".

بالتأكيد الحماس متبادل بين دوا ودوناتيلا بشأن هذا التعاون، وقالت في البيان نفسه: "أشعر بسعادة غامرة لأنني شاركت في تصميم مجموعة "La Vacanza" النسائية لـ Versace مع دوناتيلا. لقد بنينا رابطًا قويًا على مر السنين، وأنا ممتنة جدًا للدعم الذي تلقيته منها ومن الفريق بأكمله منذ بداية مسيرتي المهنية. منحي شرف المشاركة في تصميم هذه المجموعة والسماح لكل إلهاماتي الصيفية بالظهور كان حلمًا. أنا فخورة جدًا بهذه المجموعة وأنتظر بفارغ الصبر إطلاقها لأول مرة في مدينة كان".

ستتوفر المجموعة في المتجر وعلى موقع Versace.com بعد العرض مباشرة.

دوا ليبا أثبتت نفسها سريعًا أيقونة للموضة

تشتهر Dua Lipa بصوتها القويّ ونجوميتها على المسرح، وبالطبع أيضًا بإطلالاتها على السجادة الحمراء التي تخطف بها الأنظار، من حفل Met Gala إلى الغرامي وغيرها من الحفلات الكبيرة، أكدت دوا ليبا في كل مرّة أنها رقم صعب في عالم الموضة.

وقد لا يعود إعلان اليوم مفاجئًا عندما نتذكّر أن دوا ليبا سبق لها أن افتتحت وأغلقت عرض أزياء فيرساتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر لموسم ربيع وصيف 2022، وهي ترتدي زيين مختلفين، فكانت المرة الأولى التي تطلّ بها على المدرج. كما تضمن العرض أيضًا عددًا من الأغاني الناجحة لليبا، بما في ذلك أغنية "Physical" التي تم تشغيلها في المرتين التي سارت فيها على المدرج.

افتتحت دوا ليبا عرض أزياء فيرساتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو
افتتحت دوا ليبا عرض أزياء فيرساتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو
دوا ليبا في ختام عرض أزياء فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2022
دوا ليبا في ختام عرض أزياء فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2022

وقطعت علاقة ليبا وفيرساتشي شوطًا طويلاً. في الآونة الأخيرة، حضرت عرض أزياء فيرساتشي لخريف 2023 الذي أقيم في مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليود في مارس الماضي.

كما تعاونت فيرساتشي وليبا في مناسبات عديدة، حيث تصدرت المغنية البريطانية حملة العلامة التجارية لخريف 2021.

قابلت فيرساتشي ليبا لأول مرة في معرض Versus في لندن في عام 2017 وارتدت المغنية العلامة التجارية لاحقًا في العديد من المناسبات المهمة. فقد تألقت بثلاث إطلالات من تصميم Versace في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2021، حيث حصل ألبومها "Future Nostalgia" على ستة ترشيحات. وفازت ليبا بجائزة أفضل ألبوم Pop Vocal.

تصميم Versace أطلت به في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2021
تصميم Versace أطلت به في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2021

في أبريل من العام الماضي، واصلت ليبا سلسلة أزياء السجادة الحمراء الجريئة والعصرية في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2022. سارت على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا جلديًا أسود فينتاج من تصميم فيرساتشي، والذي كان الفستان الأيقوني من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف عام 1992.

اطلالة دوا ليبا في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2022
اطلالة دوا ليبا في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2022