إطلالات باللّون الأسود بأسلوب Street style

لعشاق اللّون الأسود.. إطلالات عصرية لربيع 2023 بأسلوب Street style

ملاك صولي

يعتبر اللّون الأسود من بين الألوان المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في أي مناسبة، وفي أي إطلالة، كما أنه لون مميّز، يمكنك تنسيقه مع سائر الألوان على الإطلاق. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مميّزة باللّون الأسود، بتنسيقات لافتة من Street style، منها العصري ومنها الكلاسيكي، منها الكاجوال ومنها الشيك. اللّون الأسود من الألوان الأنيقة، التي تعشقها النساء، وتعتمدها بإستمرار في جميع المناسبات، الحزينة منها والفرحة. هذا اللّون له رونق خاص ومميّز، فهو يرفع من شأن أي إطلالة ويزيد من جمالها. قومي معنا بجولة سريعة، لتتعرفي على أحدث الإطلالات وأكثرها عصرية، عبر صور رصدناها لك من إطلالات Street style المميّزة الأنيقة.

البدل العصرية باللّون الأسود صيحة لافتة 

تعتبر البدل الرسمية من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، منها الكاجوال شيك ومنها الشيك، ذلك وفق التنسيق المعتمد من قبلك طبعاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من street style، نُسق فيها بدلة رسمية بتصميم عصري، بأسلوب ستايلش لافت. أولاً تصميم البدلة الرسمية ال Over size، يمنحها طابعاً عصرياً لافتاً، ثانياً التنسيق مع حذاء سنيكرز جعل من هذه الإطلالة كاجوال شيك. يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك، وتنسيق إطلالة مشابهة عبر إعتماد تنسيق غير كلاسيكي لكسر الملل وروتين الإطلالات المتكررة.

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

إطلالات دراماتيكية باللّون الأسود 

أكثر لون يمنحك إطلالة دراماتيكية، هو اللّون الأسود. تنسيق إطلالة باللّون الأسود مع أكسسوارات مميّزة، يمنحك الكثير من الغلامور، والدراما. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود، مع تنورة ميدي فيها طبقة من قماش التول، مع قبعة رأس مميّزة من الأمام بقماش مشبك، وحذاء كعب عالي أسود. إطلالة شيك، أنيقة، يمكنك تنسيق لوك مشابه مستوحية من التنسيق الرائع والمميّز.

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

إطلالة مونوكروم باللّون الأسود 

من الصيحات المستمرة معنا لهذا الموسم، تنسيق إطلالة مونوكروم للوك أنيق ومميّز لا يقاوم. اللّون الأسود من الألوان التي تمنحك إطلالة أنيقة، لذا في التنسيق المونوكروم لهذا اللّون، تكون الأناقة مضاعفة. إذا كنت من محبي هذا اللّون، نسقيه بأسلوب المونوكروم، بالتأكيد ستحصلين على لوك شيك، لافت، وجذاب مهما كانت القطع أو التصاميم بسيطة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها كروب جاكيت مع توب، سروال أو حذاء باللّون الأسود. إطلالة تتسم بالأناقة، يمكنك الإستوحاء منها للوك مميّز لهذا الموسم.

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

إطلالة للسهرات باللّون الأسود

في السهرات والحفلات لا يعلو على اللّون الأسود، فهو سيد الألوان، ويحتل الصدارة في المناسبات المميّزة، عند الحيرة، يبقى اللّون الأسود، خيارك الأول الذي لا يتبدل، فهذا اللّون كفيل بتحويل إطلالتك البسيطة، إلى إطلالة أنيقة وساحرة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة باللّون الأسود، نُسق فيها فستان مميّز بقماش لافت، فوقه كاب عند الأكتاف بقماش التول الأسود. إطلالة مميّزة من Street style، نُسقت مع حذاء ميتاليكي فضي، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي أنيق مشابه.

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

تنسيق اللّون الاسود خيار.. لون يليق بسائر الألوان

تنسيق اللّون الأسود خيارك طبعاً، فهو لون يليق بسائر الألوان، القوية منها والأساسية، الباستيل والزاهية، حتى أنه لون يليق باللّون الكحلي والبني، فتنسيق الأسود مع هذه الألوان صيحة لافتة في المواسم الأخيرة. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فتنسيقه سهل جداً. يمكنك تنسيق الأسود مع الأبيض، مع الأسود نفسه لإطلالة مونوكروم، مع ألوان زاهية، ألوان قوية، مع الدنيم بكافة ألوانه وتدرجاته. هذا اللّون ميزته أنه يُضفي جمالاً وأناقة لا متناهية على أي إطلالة لذا إعتماده ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة، الكاجوال، الكاجوال شيك، أو الأنيقة الفاخرة، خيار ناجح لا غنى عنه.

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

 

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

 

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

 

اللّون الأسود
إطلالة من Street style 

 

اللّون الأسود
إطلالة من Street style