لا تكتف بحزام واحد في ربيع 2023

لا تكتف بحزام واحد في ربيع 2023.. قطع وأكسسوارات تغيّر نمط إطلالتك

نانسي شربل

شكّلت موضة الحزام نقطة تحوّل في عالم الموضة منذ عصر الثمانينيات. فلم تعد هذه الاكسسوارات مجرد قطع اضافية يمكنك اختيارها مع ملابسك، بل باتت من الصيحات الاساسية التي تمنحك لوك متكامل وتضفي المزيد من الاناقة والتألق على التصاميم التي تختارينها.

ففي ظل كثرة الاكسسوارات الرائجة في ربيع 2023، لا بد من اختيار صيحة الاحزمة الملفتة بطبقات متعددة سواء من خلال السلاسل المترابطة مع الحزام، أو من خلال التألق بالعديد من القطع الهندسية التي تزيّن خصرك بأسلوب يغيّر نمط إطلالتك مهما اخترت من تصاميم كاجوال أو راقية.

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع البكل الميتاليك

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع البكل الميتاليك
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع البكل الميتاليك بأسلوب دار Koche

تعتبر موضة أكسسوارات الاحزمة الجلدية والمتناغمة مع البكل الميتاليك من صيحات الموضة التي لا غنى عنها خصوصاً عند اختيارها بأسلوب دار Koche مع الحزام المزدوج والباندات العريضة التي تبرز بطبقتين متتاليتين، الاولى جلدية رفيعة بارزة بقماش كلاسيكي مالس، والطبقة السفلى العريضة المزخرفة والمنقوشة على الخصر باللون البني الداكن.

ننصحك بتنسيق هذا النوع من الاحزمة مع الملابس البنية الفاتحة ومن الانسب اختيار موضة البنطلون المضلع ووضع الاحزمة على أعلى الخصر بأسلوب بسيط.

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع السلاسل

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع السلاسل
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع السلاسل من دار Elisabetta Franchi

وتبرز موضة أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل المترابطة بشكل لافت في ربيع 2023، وباتت من اختيارات العديد من الماركات العالمية مع التصاميم اليومية أو المناسبة للسهرات.

من دار Elisabetta Franchi
أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل المترابطة باللون الذهبي

فانتقي من دار Elisabetta Franchi السلاسل الذهبية المنسدلة على الخصر بطبقتين بارزتين على أسفل الخصر، مع اسدال الحبيبات المعدنية من خلال الشعارات والدوائر الهندسية البارزة بأسلوب عصري. كما لفتنا موضة الحزام الرفيع والمترابط مع السلاسل الفضية على أعلى الخصر لاضفاء المزيد من التميّز على موضة التنورة القصيرة والملفتة مع الشراريب الامامية.

أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل المترابطة باللون الذهبي
أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل الذهبية من دار Poca & Poca

كما اختاري أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل المترابطة باللون الذهبي مع الدوائر الجانبية والبكلة المربعة على غرار إطلالة عارضة Poca & Poca والتي نسقته مع الفستان الزهري القوي بطبقات الاقمشة المتدرجة من الخصر، مع صيحة الاكمام المتدرجة بالكشكش الناعم للوك عصري أنيق.

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع الاقمشة

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع الاقمشة
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع الاقمشة العصرية من دار Elisabetta Franchi

أما إذا كنت من عاشقات الإطلالة العصرية، اختاري أكسسوارات الاحزمة البارزة بالسلاسل المعدنية الذهبية والمترابطة مع الاقمشة البيضاء في ربيع 2023. فانتقي الحزام المصمنوع من المعدن الرفيع على غرار الإطلالة شبه الكاجوال التي أعجبتنا ضمن عرض Elisabetta Franchi . كما ويمكنك اعتماد هذا الحزام المنسدل بطبقتين مترابطتين وذهبية متدلية من الامام، مع الشعارات والاحرف الهندسية ليتم تنسيقها مع التصاميم البيضاء لإطلالة راقية وخارجة عن المألوف.

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع الدوائر الفضية

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع الدوائر الفضية
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة مع الدوائر الفضية من دار Rokh

وإذا اردت تسليط الضوء على منطقة الخصر من خلال الحزام المزدوج، تألقي من دار Rokh بالاكسسوار العريض والمترابط على أعلى الخصر ليزيدك جاذبيّة ورونقاً.

من دار Rokh
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة من دار Rokh

اعتمدي هذا الأكسسوار بمختلف أشكال مع الدوائر الفضية المفرغة، وتميّزي بلوك لافت وعصريّ هذا الموسم مع ربط الاحزمة بطريقة عصرية على جهة واحدة من الخصر، مع جعل الحزام مترابط مع الجاكيت الرسمية بأسلوب هندسي وساحر.

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة بأسلوب الكورسيه

أكسسوارات الاحزمة المزدوجة بأسلوب الكورسيه
أكسسوارات الاحزمة المزدوجة بأسلوب الكورسيه بأسلوب دار Alexis Mabille

ولا يمكن الا أن نثني على موضة أكسسوارات الاحزمة المزدوجة بأسلوب الكورسيه التي تعتبر أساسية في ربيع 2023. فيمكنك التألق بصيحة عصرية وملفتة وذلك من خلال انتقاء بأسلوب دار Alexis Mabille الحزام الجلدي المفرغ مه الباندات الثلاث البارزة على أعلى الخصر مع شده بأسلوب الكورسيه لمنحك اطلالة فريدة من نوعها ولوك متكامل ويتناسب مع موضة الفستان الاصفر الفاخر الذي يناسب صاحبات القامة الممشوقة.