إطلالة مشرقة بألوان لافتة ونارية من Escorpion

السروال الملون صيحة ربيعية لافتة.. نسقيه بهذه الطرق مع "هي"

ملاك صولي
17 فبراير 2023

يعتبر السروال الملون من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه بإطلالات مميّزة يمنحك لوك لافت ومشرق. السروال الملون بتنسيقات عصرية وأنيقة، نستعرضها اليوم في هذا النص، لتستوحي منها إطلالاتك الربيعية القادمة. السروال الملون بألوان زاهية ومشرقة، يمنحك لوك لافت ومليء بالطاقة الإيجابية. قومي معنا بجولة سريعة لتستوحي التنسيق المفضل عندك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة، لإطلالة منعشة ومشرقة.

السروال بألوان قوية

يعتبر السروال الملون بألوان قوية ولافتة، تصميم جريء ولافت لا مثيل له. السروال الملون صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. السروال الملون من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة. إعتماد السروال الملون يتطلب جرأة عالية، فليست كل النساء ترغبنَّ هذا النوع من التصاميم الجريئة، واللاّفتة للأنظار. إذا كنت من اللّواتي يرغبن هذا التصميم نسقيه ضمن إطلالاتك مستوحية من هذه الصورة من Fiftymade. 

السروال الملون
إطلالة من Fiftymade

السروال بالترتر الملون

يعتبر السروال الملون بالترتر من التصاميم المميّزة والتي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك المميّزة كالسهرات وحفلات العشاء. هذا النوع من التصميم بالتأكيد سينال إعجابك ويلفت الأنظار بجدارة، نظراً للونه وللتصميم. هنا في هذه الصورة في الأسفل إطلالة مميّزة من Valentino، إعتمد فيها سروال بالترتر الأخضر، نُسق مع بلوزة نيود. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك لافت وعلى الموضة.

السروال الملون
إطلالة من Valentino

السروال المعرق

يعتبر السروال الملون المعرق من التصاميم المنعشة، والجريئة جداً. القماش المعرق من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها بإطلالات يومية لافتة، أو إطلالات شيك مميّزة. هنا في هذه الصورة في الأسفل إطلالة مميّزة من Az Factory، نُسق فيها سروال معرق مع قميص مقلم. إطلالة عصرية يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت ومميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. 

السروال الملون
إطلالة من Az Factory

تنسيق السروال الملون في إطلالات ربيعية مميّزة

تنسيق السروال الملون قد يكون مربك أحياناً، كونه ملون وجريء، ولكن اليوم يمكنك تنسيقه بمختلف إطلالاتك المميّزة. تنسيق السروال الملون مع بلايز من نفس الّلون، أو مع بلايز بألوان متعددة، أو بأسلوب الطقم، والبدل الرسمية كلها خيارات ممكنة. تعرفي معنا على أبرز طرق تنسيقه للوك ربيعي مميّز ولافت.

تنسيقه بأسلوب البدل الرسمية

البدل الرسمية من التصاميم المميّزة، والرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. البدل الرسمية صيحة ربيعية لافتة، وإعتمادها بألوان ربيعية زاهية خيار لافت ومميّز لا يقاوم. هنا في هذه الصورة إطلالة مميّزة من Sergio Hudson، إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون الأصفر المميّز. إطلالة مميّزة، إذا كنت من محبي البدل لا تترددي في إعتمادها بألوان قوية لافتة.

السروال الملون
إطلالة من Sergio Hudson

تنسيقه بأسلوب الطقم

الطقم صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة خيار لافت ومميّز. هنا في هذه الصورة طقم من الجلد الأخضر مؤلف من قميص وسروال بلون لافت من Born In Exile. إعتماد هذا الطقم ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة خيار ناجح لا تترددي في إعتماده للوك منعش ولافت.  

السروال الملون
إطلالة من Born In Exile

تنسيقه مع ألوان متضاربة

تنسيق الألوان المتضاربة مع بعضها البعض، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. هنا في هذه الصورة إطلالة من Habey Club، نُسق فيها سروال بنفسجي اللّون مع قميص باللّون الأحمر. تنسيق جريء، يتطلب فتاة جريئة تعشق الإطلالات المميّزة والعصرية المواكبة لصيحات الموضة العالمية. 

السروال الملون
إطلالة من Habey Club

تنسيق السروال الملون بأسلوب المونوكروم

تنسيق إطلالة مونوكروم صيحة لافتة لهذا الموسم، صيحة عصرية لافتة يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة بأريحية كاملة. هنا في هذه الصورة إطلالة من Elie Saab، لافتة نُسق فيها سروال أخضر مع قميص أخضر لافت. إطلالة أنيقة يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك ربيعي شيك ومميّز. 

السروال الملون
إطلالة من Elie Saab