3 أفكار لتنسيق السروال الملون لإطلالة حيوية في صيف 2022

تعتبر السراويل الملونة من التصاميم الجريئة والتي تتطلب روحاً مغامرة في عالم الموضة لإعتمادها، كون تنسيقها أيضاً قد يكون مربكاً بعض الشيء. اليوم في هذا النص سنتعرف على أبرز 3 طرق لتنسيق السروال الملون، لإطلالة حيوية وفرحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. أفكار تنسيق السروال الملون بأساليب مختلفة نتعرف على أبرزها بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، والتي من خلالها يمكنك إستلهام الأفكار لتنسيق إطلالتك المقبلة لهذا الصيف.

أفكار تنسيق السروال الملون بأسلوب الألوان المتضاربة

أفكار تنسيق السروال الملون
إطلالة مميّزة من Emporio Armani، إعتمد فيها سروال ملون أخضر مع بلوزة باللّون الأزرق. إطلالة لافتة وجريئة مليئة بالألوان، إعتمد فيها أسلوب الألوان المتضاربة الرائجة لهذا الموسم بقوة. تنسيق الألوان المتضاربة يتطلب جرأة عالية، وليست كل فتاة تقوى على ذلك، إذا كنت من اللّواتي يرغبن بالمغامرة، فهذه الطريقة في التنسيق ستلائمك كثيراً.

أفكار تنسيق السروال الملون بأسلوب المونوكروم

أفكار تنسيق السروال الملون
إطلالة لافتة من Genny، إعتمد فيها سروال باللّون البرتقالي نُسق مع بلوزة باللّون نفسه. تنسيق السروال الملون بأسلوب الطقم، أو مع لون مماثل لإطلالة مونوكروم، تنسيق وخيار ناجح، كونه بالتأكيد لائق، ويمنحك لوك حيوي صيفي لافت.

أفكار تنسيق السروال الملون مع الألوان الأساسية 

أفكار تنسيق السروال الملون
إطلالة لافتة من Shang xia، إعتمد فيها سروال ملون باللّون الزهري حيث نُسق مع قميص باللّون الأبيض. إطلالة بسيطة، وتنسيق أكثر ليونة وإعتماداً، كونه تنسيق سليم بعيد عن المغامرة. تنسيق السروال الملون مع الألوان الأساسية كالأبيض، الأسود أو الكحلي، تنسيق ناجح، وبالتأكيد يمنحك إطلالة مميّزة.

تنسيق السروال الملون لهذا الصيف صيحة لافتة، وموضة رائجة بقوة، لا تترددي في إعتمادها مستوحية من الطرق المعتمدة في الصور أعلاه، للوك ستايلش حيوي وشبابي لا مثيل له.