إطلالة مونوكروم باللّون الأسود من Boss

إطلالة باللّون الأسود كاملة للوك خريفي أنيق لا يقاوم.. هل أنت من محبي الإطلالات المونوكروم؟!

ملاك صولي
30 يناير 2023

يعتبر اللّون الأسود من بين الألوان المميّزة والتي لا تغيب عن ساحات الموضة العالمية، فهو سيد الألوان بجدارة. اللّون الأسود يليق بسائر الألوان بتنسيقات عصرية لافتة، ولكن اليوم خصصنا لكِ تنسيق مميّز للأسود، بأسلوب المونوكروم. إذا كنت من محبي هذا اللّون المميّز، نسقيه بأسلوب المونوكروم دون تردد، ولا تعتبري أنه يوحي في هذا النوع من التنسيق بإطلالة حزينة، أو مخصصة لحالات ومناسبات العزاء، فهذا اللّون يعتمد في جميع المناسبات، لون أنيق يمنحك لوك شيك لافت وجذاب لا مثيل له.  قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التنسيقات العصرية لإطلالة مونوكروم باللّون الأسود.

تنسيق إطلالة كاجوال شيك مونوكروم باللّون الأسود

في الإطلالات الكاجوال شيك اللّون الأسود يفوز دائماً. نسقي إطلالة كاملة باللّون الأسود، من ملابس إلى أكسسوارات لإطلالة أنيقة لا مثيل لها. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Cos، إعتمد فيها هودي باللّون الأسود بقماش الصوف، ونُسقت مع تنورة قصيرة لافتة، مع حذاء أسود بوت بساق عالية. إطلالة كاجوال شيك أنيقة ولافتة، يمكنك الإستوحاء منها للوك مميّز لا مثيل له.

اللّون الأسود
إطلالة مونوكروم من Cos

إطلالة شيك أنيقة باللّون الأسود

في الإطلالات الشيك، لا يوجد لون يُلبي الطلب أكثر من الأسود. إعتماد اللّون الأسود في المناسبات الأنيقة، خيار مميّز ولافت. نسقي فستان أسود، جمبسوت أسود، أو طقم أسود، مع أكسسوارات باللّون الأسود في مناسباتك الأنيقة لتحصلي على لوك لافت لا يقاوم. هنا في الصورة أدناه، إطلالة مميّزة من Alexander McQueen، إعتمد فيها outfit أنيق ولافت بالّلون الأسود، ونُسق بأسلوب مميّز، مع حذاء أسود لماّع.

اللّون الأسود
إطلالة من Alexander McQueen

الجلد الأسود لإطلالة عصرية لافتة

الجلد من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، وتنسيق إطلالة بالجلد الأسود بالتأكيد تمنحك لوك عصري ستايلش على الموضة. هنا في الأسفل صورة من Born In Exile، إعتمد فيها إطلالة كاملكة باللّون الأسود، من جاكيت جلد إلى قميص، مع سروال من الجلد الأسود أيضاً. إطلالة عصرية بتنسيق جريء لافت، إعتمد معها حذاء بوت أسود أيضاً من الجلد اللّماع. إذا كنت من محبي الجلد الأسود، نسقي إطلالتك القادمة مستوحية من هذه الصورة.

اللّون الأسود
إطلالة من Born In Exile

الطقم الأسود صيحة هذا الموسم من خريف 2023

من أحدث صيحات الموضة الرائجة أيضاً لهذا الموسم هو الطقم أو البدل الرسمية. إذا كنت من محبي هذا الستايل، إعتمديه دون تردد، ونسقيه باللّون الأسود الأنيق، للوك عصري وجذاب. هنا في الأسفل صورة لافتة من Cos، إعتمد فيها طقم أسود Over Size، مؤلف من بلايزر واسعة، مع سروال أسود واسع، ونُسق مع اللّوك حذاء موكاسان أسود مميّز.

اللّون الأسود
إطلالة مميّزة من Cos

الفستان الأسود لإطلالة عصرية لافتة

في الإطلالات المميّزة، قد تحتاجين لoutfit مميّز وأنيق، فوراً إختاري الفستان الأسود الذي يجب أن يكون متواجد في خزانة كل سيدة. الفستان الأسود الكلاسيكي، الكاجوال، أو الشيك، كلها خيارات للوك أنيق وجذاب. إذا كنت ترغبين في إطلالة يومية عليكِ بفستان أسود بتصميم كاجوال، أماّ إذا كنت تريدين تنسيق لوك أنيق وشيك، نسقي فستان مميّز باللّون الأسود كالمعروض هنا في الأسفل والذي يحمل توقيع دار Ralph Lauren، ونسقيه مع أكسسوار باللّون الأسود للوك جذاب وشيك لا يقاوم.

اللّون الأسود
إطلالة من Ralph Lauren