تعرفي على طرق عصرية لافتة لتنسيق اللّون البنفسجي لإطلالة خريفية رائعة

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، يعتبر اللّون البنفسجي من أكثر الألوان رواجاً وإعتماداً بتصاميم لافتة تناسب إطلالاتك الكاجوال والشيك. لهذا الموسم اللّون البنفسجي صيحة لافتة بجميع تدرجاته الفاتحة منها والداكنة أيضاً. تنسيق هذا اللّون في هذا الموسم له عدة أوجه، إذ لاحظنا أن تنسيق إطلالة كاملة باللّون البنفسجي أكثرها رواجاً، حتى إعتماده مع ألوان قوية متضاربة من الصيحات البارزة بقوة، بالإضافة طبعاً إلى تنسيقه مع ألوان أساسية كالأسود والأبيض. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص، لتتعرفي على أحدث طرق التنسيق الرائجة لهذا الموسم، لتستوحي أفكار وتطبقيها ضمن إطلالاتك القادمة بأسلوبك الخاص والمميّز.

تنسيق اللّون البنفسجي بأسلوب المونوكروم

إطلالات مونوكروم باللّون البنفسجي الملكي، إطلالات تحبس الأنفاس لجمال هذا اللّون وأناقته. إذا كنت من محبي هذا اللّون لا تترددي في إعتماده بأسلوب المونوكروم للوك أنيق لافت ومميّز. يمكنك أيضاً تنسيق إطلالة باللّون البنفسجي ولكن بتدرجات مختلفة، للكسر من حدة الإطلالة. تنسيق إطلالة مونوكروم لهذا الموسم باللّون البنفسجي صيحة بارزة هل تتجرئين على إعتمادها؟!

تنسيق اللّون البنفسجي
إطلالة لافتة باللّون البنفسجي بأسلوب المونوكروم من Stella Mccartney

تنسيق البنفسجي مع ألوان متضاربة للوك عصري جريء

تنسيق اللّون البنفسجي مع ألوان متضاربة أيضاً من صيحات هذا الموسم، فإعتماده مع اللّون الأخضر، الأزرق، الوردي، أو الأحمر والبرتقالي، كلها خيارات جريئة للوك عصري على الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات القوية المميّزة، نسقي اللّون البنفسجي لهذا الموسم مع ألوان قوية لافتة ومتضاربة، للوك ستايلش غريب خاطف للأنظار.

تنسيق اللّون البنفسجي
تنسيق البنفسجي مع الأخضر بإطلالة عصرية من Street style

البنفسجي مع ألوان أساسية للوك أنيق لافت

في الإطلالات الشيك، إعتماد اللّون البنفسجي خيار مثالي كونه لون ملكي أنيق وشيك. تنسيق اللّون البمفسجي مع ألوان أساسية كالأبيض والأسود والرمادي مثلاً بالتأكيد يعكس رقي وأناقة لافتة. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة ومن محبي اللّون البنفسجي لا تترددي في إعتماده لهذا الموسم، وتنسيقه مع ألوان أساسية للوك شيك مميّز على الموضة. 

تنسيق اللّون البنفسجي