الأزرق النيلي صيحة مستمرة بتصاميم خريفية رائعة..أبرز التنسيقات العصرية بالصور

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان التي لا تغيب عن ساحات الموضة العالمية، فكل موسم تحتل درجة منه الصدارة، ولهذا الموسم درجة الأزرق القوية تتربع في الواجهة، أي الأزرق النيلي الملكي. هذه الدرجة من اللّون الأزرق تصنف قوية، مميّزة، ولافتة، كما أنها تليق بجميع أنواع البشرة، تزيد السمراء سحراً والشقراء إشراقاً. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز طرق تنسيق هذا اللّون للوك عصري خريفي على الموضة.

تنسيق الأزرق النيلي مع ألوان أساسية هادئة 

تنسيق الأزرق النيلي مع ألوان أساسية مثل الأبيض، الأسود، يمنحك إطلالة هادئة ومشرقة. هذا النوع من التنسيقات خيار مناسب لإطلالة خريفية مميّزة، عصرية وعلى الموضة. تنسيق النيلي مع ألوان أساسي، يمنحك إطلالة أنيقة، شيك لا تخدش العين بتاتاً. إذا كنت من محبي هذا اللّون نسقيه لهذا الخريف مع ألوان أساسية لإطلالة مميّزة وأنيقة.

اللّون النيلي
النيلي مع ألوان أساسية كالأبيض والأسود للوك هادىء وأنيق من Street style

الأزرق النيلي مع ألوان متضاربة للوك عصري لافت

تنسيق اللّون النيلي مع ألوان قوية متضاربة، أيضاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. إعتماد إطلالة بألوان قوية كالنيلي مع الأصفر، أو النيلي مع الأخضر، كلها خيارات مميّزة للوك ستايلش عصري مميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة نسقي هذا اللّون مع ألوان متضاربة للوك خريفي صارخ.

اللّون النيلي
تنسيق اللّون لنيلي مع ألوان قوية ومتضاربة كالأصفر من Tommy Hilfiger

إطلالة مونوكروم باللّون الأزرق النيلي للوك جريء وقوي

اللّون النيلي من الألوان القوية المميّزة، فهو لون لافت يخطف الأنظار تلقائياً كيفما نُسق أو إعتمد. إعتماد إطلالة كاملة بهذا اللّون، أي إطلالة مونوكروم، بالتأكيد خيار جريء ولافت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. تنسيق إطلالة كاملة بهذا اللّون، يمنحك لوك قوي مميّز، إن كان بأسلوب الفستان، الجمبسوت أو البدل والأطقم العصرية. إذا كنت من محبي الإطلالات المونوكروم نسقيها باللّون النيلي للوك خريفي عصري وأنيق.

اللّون النيلي
إطلالة أنيقة ببدلة مخملية باللّون النيلي بتنسيق مونوكروم من Elie Saab