صيحات فساتين بأقمشة الجلد البني سترافق أناقتك عام 2023.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها

صيحات فساتين بأقمشة الجلد البني سترافق أناقتك عام 2023.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها

نانسي شربل

من صيحات الموضة التي لا يمكن أن نتخلى عنها عام 2023 فساتين الجلد الفاخرة واللماعة التي تبرز مفاتن جسمك وتجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة. واللافت أن اللون البني سيكون من اساسيات اطلالاتك الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه للحصول على أناقة استثنائية.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات الفساتين بأقمشة الجلد البني الخارج عن المألوف، وانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بطبيعة جسمك ولون بشرتك.

فساتين بأقمشة الجلد البني الفاتح

فساتين بأقمشة الجلد البني الفاتح

اذا كنت من محبات فساتين الجلد البني الفاتح الواسع بتدرجات فاتحة وقصات قصيرة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة اذا كنت من قصيرات القامة. فتألقي من دار Aadnevik مع قصة الكورسيه الضيقة من أعلى الخصر والمحددة للصدر بأسلوب شبابي، واجعلي الثنيات العريضة المتدرجة الى الاسفل بارزة مع الخطوط المترابطة، لتكون من اخيارك في حال كنت تملكين جسماً نحيفاً.

فساتين بأقمشة الجلد البني الداكن

فساتين بأقمشة الجلد البني الداكن

كما تبرز عام 2023 صيحات فساتين الجلد البني الداكن مع القصات المستقيمة لتكون مناسبة لاطلالتك في ساعات النهار. فتألقي بموضة الفساتين التي تصل الى حدود الركبة من الجلد بتوقيع دار CHANEL، واحرصي على تحديد الخصر بالحزام الرفيع الاسود أعلى الخصر بطريقة تظهر مفاتن الجسم وتبرز قامتك الممشوقة. ولاناقة أكثر كاجوال، اختاري موضة الجوارب الصوفية الخضراء مع الحذاء الكلاسيكي اللماع، لمنح اطلالتك الدفء والاناقة في الوقت عينه.

فساتين بأقمشة الجلد البني اللماع

فساتين بأقمشة الجلد البني اللماع

ومن أجمل صيحات فساتين الجلد المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل، التصميم اللماع المنسدل بطريقة ناعمة ومحددة لمفاتن جسمك. فانتقي هذا التصميم من دار Ermanno Scervino مع قصة الصدر المكشوفة، وضعي موضة الاكمام الصوفية الفضفاضة بقصة منسدلة وتخف اليدين لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع البوت المخملي البني عالي الساق بكثير من التميز والراحة.

فساتين بأقمشة الجلد البني الفضفاضة

فساتين بأقمشة الجلد البني الفضفاضة

في حال اردت اختيار فساتين الجلد الفاخرة بتدرجات اللون البني الفاتح بعيداً عن التدرجات الداكنة، انتقي القطع المستقيمة التي تبرز مع طبقات الاقمشة الفضفاضة على طريقة دار Michael Kors. فامنحي أناقتك المزيد من التألق والكلاسيكية، وتألقي في ساعات النهار بهذه القطعة الملفتة مع الفراغات على الاكمام والياقة الدائرية العالية لتتناسب مع اطلالاتك اليومية.

فساتين بأقمشة الجلد البني مع الفرو

فساتين بأقمشة الجلد البني مع الفرو

كما يمكنك دمج أقمشة الجلد مع تفاصيل الفرو الهندسي والمترابط على الجهة الامامية للتصميم. فاختاري عام 2023 أجمل صيحات فساتين الجلد البنية بتدرجات داكنة مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة. فتألقي من وحي Tiffany Brown Designs بالفستان اللماع مع وشاح الفرو الهندسي والبارز من الجهة الامامية للحصول على أناقة متكاملة وملفتة للنظر.

هذه الصيحة تليق بإطلالاتك خلال السهرات وتمنحك أناقة لا مثيل لها. والجدير ذكره أن هذا النوع من الفساتين الجلدية يناسب صاحبات الجسم الممتلئ خصوصاً في منطقة الارداف والبطن.