إن كنت تخشين أزياء الريش اليك أكثر الطرق الأنيقة لاعتمادها

من بين صيحات الموضة التي لفتتنا ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2022-2023 كانت أزياء الريش التي اتسمت بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن معاً، وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية واليك أجمل الأفكار والأساليب لاعتماد هذه الموضة في اطلالاتك.

أزياء الريش موضة هذا الموسم واليك أجمل الطرق لاعتمادها في اطلالاتك

على الرغم من أن أزياء الريش كانت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، غير أن كثيرات من النساء يخشين اعتمادها خوفاً من أن تبدو اطلالاتهن مبهرجة أو مبالغ بها، ولاسيما أننا شاهدنا ألوانًا متنوعة من الريش وتصاميم غريبة ولافتة، ولكن ان كنت من المعجبات بهذه الصيحة، اليك أجمل الأفكار لاعتمادها من منصات عروض مرسم خريف وشتاء 2022-2023.

اطلالة عصرية في جاكيت بومبر مزين بالريش من برادا

اعتمدي لوكاُ عصرياً وشبابياً هذا الموسم من برادا Prada في جاكيت اوفر سايز بقصة البومبر باللون الأزرق الداكن أكتافه مزينة بالريش مما أضفى عليه لمسات دراماتيكية ونسقي معه تنورة من الشيفون وحذاء كعب عالي أو بنطلون جينز لاطلالة أكثر عملية.

جاكيت بومبر مزين بالريش من Prada
جاكيت بومبر مزين بالريش من Prada 

 

جمبسوت جلد مزين بالريش من بوتيغا فينيتا

اختاري اطلالة مميزة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مؤلفة من جمبسوت من الجلد باللون العنابي الغني وما ميز هذا الجمبسوت هو تفاصيل الريش التي زينت الأكتاف وأضفت عليها لمسات مبتكرة، نسقي معه حذاء أنيق وحقيبة يد باللون البني الداكن أو الأسود.

جمبسوت من الجلد مزين بالريش من Bottega Veneta
جمبسوت من الجلد مزين بالريش من Bottega Veneta 

 

معطف طويل مزين بالريش من ايلي صعب

طريقة مميزة لاعتماد الريش في اطلالتك من ايلي صعب Elie Saab، اختاريه على معطف طويل وأنيق باللون الأسود ونسقيه فوق مختلف اطلالاتك الشتوية هذا الموسم.

 معطف طويل مزين بالريش من Elie Saab
 معطف طويل مزين بالريش من Elie Saab

 

فستان سهرة طويل مزين بالريش من البريتا فيريتي

تألقي في سهراتك المسائية هذا الموسم مع تصاميم الفساتين المزينة بالريش، اختاري هذا الفستان على سبيل المثال المصنوع من قماش الشيفون الأسود والمرصع بقطع معدنية باللون الفضي والمزين بتفاصيل من الريش الأسود عند الأكمام والطرف السفلي للتنورة.

 فستان سهرة طويل مزين بالريش من Alberta Ferretti
 فستان سهرة طويل مزين بالريش من Alberta Ferretti

أزياء الريش واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وعليك ألا تخشي اعتمادها لمختلف المناسبات حيث أنها ستبرز أنثوتك وعصريتك بأجمل الطرق والأساليب الراقية.