أفكار كاجوال لتنسيق الكنزة الصوفية مع التنانير في خريف وشتاء 2022-2023

تنسيق الكنزة الصوفية مع التنانير تبرز بشكل لافت في خريف وشتاء 2022-2023، مع اختيار بأسلوب ساحر ومناسب لساعات النهار اجمل القطع الفضفاضة الطويلة أو القصيرة التي سترافق اطلالاتك المقبلة. فلا بد من التألق باجمل صيحات الكنزة الصوفية مع التنانير لتنسيقها بطرق متنوعة ومشرقة.

من خلال الصور البارزة التي رصدناها لك من اهم الماركات العالمية، اختاري أجمل الافكار الكاجوال لتنسيق الكنزة الصوفية مع التنانير في خريف وشتاء 2022-2023. فانتقي منها ما يناسبك.

تنسيق الكنزات الصوفية مع تنانير الكارو

تنسيق الكنزات الصوفية مع تنانير الكارو

اختاري تنسيق الكنزات الصوفية الطويلة والبنية على طريقة دار Max Mara، مع التألق بالقطع المربعة ذات الخطوط الهندسية والبارزة بمربعات الكارو مع القصات المريحة التي تنسدل الى اسفل الركبة، لتكون من اختيارك مع الكنزة الصوفية البنية بتدرجات داكنة مع الخطوط المضلعة والقصة الطويلة التي تتخطى حدود الركبة بأسلوب عصري ومناسب لساعات النهار.

تنسيق الكنزات الصوفية مع تنانير الدانتيل

تنسيق الكنزات الصوفية مع تنانير الدانتيل

كما انتقي من دار  الكنزات الصوفية الطويلة بتدرجات اللون الاسود مع قصة الكتف الواحد، وقومي بتنسيقها مع التنانير البنفسجية الفاتحة والملفتة بأقمشة الدانتيل العصرية التي تليق بكافة المناسبات. ولا تتخلي عن موضة البوت الجلدي الاسود ذات الساق العالية لضمان الراحة والعصرية في الوقت عينه.

تنسيق الكنزات الصوفية مع تنانير الجلد

تنسيق الكنزات الصوفية مع تنانير الجلد

كما يليق باطلالاتك المقبلة، موضة الكنزات الصوفية القصيرة بأسلوب الكروب توب البنية ذات الخطوط المضلعة ونسّقيها من وحي دار Fendi مع التنورة الجلدية الطويلة ذات القصة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة بطريقة يومية مريحة. ومع هذه الاطلالة تألقي بموضة الجاكيت القصيرة الجلدية التي تجعل اطلالتك  ملفتة وكاجوال في الوقت عينه.

تنسيق الكنزات الصوفية مع التنانير المتموجة

تنسيق الكنزات الصوفية مع التنانير المتموجة

وبتفاصيل جريئة ومتجددة في عالم الموضة، تألقي من وحي دار Louis Vuitton بموضة الكنزات الصوفية الطويلة جداً والمريحة لاطلالاتك اليومية، ونسّقيها مع التنورة الواسعة والمتموجة بالرسمات الهندسية من الاسفل بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ساحرة وخارجة عن المألوف.

تنسيق الكنزات الصوفية مع التنانير المريحة

تنسيق الكنزات الصوفية مع التنانير المريحة

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة في شتاء 2022 عن اختيار موضة الكنزات الصوفية السوداء ذات الياقة العالية والقصة المريحة لتأتي بأسلوب متناسق مع صيحة التنورة الجلدية التي تصل الى حدود الركبة بطريقة تبرز أناقتك وتجعلك محط أنظار الجميع من وحي اطلالات دار Bevza.