احدث موديلات فساتين صوف 2021 وافكار مختلفة لاعتمادها

الفساتين الصوف عادت الى الموضة هذا الموسم لتكون أحد أبرز الصيحات وأكثرها عصرية وقد شاهدناها على منصات عروض كبرى دور الأزياء العالمية بقصات وألوان مختلفة، وقد جمعنا لك بالصور اليوم احدث موديلات فساتين صوف 2021 وافكار مختلفة لاعتمادها.

احدث موديلات فساتين صوف 2021:

موديلات فساتين صوف ابرز صيحات الموضة

الفساتين الصوف كانت رائجة في تسعينيات القرن الماضي وقد عادت مؤخراً الى الواجهة لتصبح أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناها على مختلف منصات دور الأزياء العالمية مثل بالنسياغا Balenciaga، سانت لوران Saint Laurent، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham والقائمة تطول.

وقد تنوعت القصات بين القصير والطويل والتصاميم بين الكلاسيكي والعصري، ولوحة الألوان بشكل عام كانت دافئة وغنية تنوعت بين الأسود والبني والرمادي والأحمر الداكن والزيتي.

افكار مختلفة لاعتماد فساتين صوف موضة شتاء 2021:

فساتين صوف بقصات ناعمة موضة هذا الموسم

الفساتين الصوف خيار أنيق وعصري لمختلف النساء من مختلف الأعمار فهي تناسب الصبايا والنساء الأكبر في السن أيضاً، لكن بشكل عام تناسب الرشيقات والنساء النحيلات أكثر، اعتمديها لمشوار صباحي للجامعة مع حذاء رياضي ومن فوقها جاكيت جلد بايكر، أو اختاريها لاطلالة ناعمة للدوام مع جزمة عالية من الجلد، أو نسقيها لاطلالة مسائية أو عشاء رسمي مع حذاء كعب عالي ومن فوقها مانطو طويل أو معطف أنيق من الفرو، وبإمكانك تزيين خصرها بالأحزمة الجلدية أو المعدنية كما وبإمكانك أن تضفي عليها لمسات ملفتة من خلال الاكسسوارات والمجوهرات التي ترغبين بتنسيقها معها.

احدث موديلات فساتين صوف 2021  جمعناها لك من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم مع اجمل الافكار لاعتمادها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.