نصائح لاعتماد موضة الريش بأساليب عصرية وأنيقة

بالرغم من أن الريش هو أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، غير أن كثيرات من النساء يخشين اعتماده خوفاً من أن تبدو اطلالاتهن مبهرجة ومبالغ بها، ولاسيما أننا شاهدنا ألوان متنوعة من الريش وتصاميم غريبة ولافتة، ولكن ان كنت من المعجبات بهذه الصيحة، سنقدم لك بعض النصائح اليوم لتتألقي بها بأساليب عصرية وأنيقة.

الريش على ازياء واكسسوارات هذا الموسم:

كون الريش كان أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم فقد شاهدناه ينتشر على مختلف التصاميم من أزياء واكسسوارات أيضاً، فشاهدناها مثلاً على التنانير والقمصان والفساتين والبناطيل وفساتين السهرة، كما شاهدنه على الأحذية والمجوهرات والحقائب، وقد تنوعت ألوانه بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض وبين الدرجات الحيوية والزاهية مثل الفوشيا، والزهري، والأزرق، والأحمر وغيرها، وأجمل التصاميم كانت لدى دار برادا” Prada، ميو ميو” Miu Miu،ايلي صعب” Elie Saab،جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi،زهير مراد” Zuahir Murad. وغيرهم.

كيف تعتمدين موضة الريش بأسلوب أنيق ومن دون مبالغة:

اختاري من ازياء أو اكسسوارات الريش قطعة واحدة فقط في الاطلالة، ولا تدمجي أبداً بينهما والا ستبدين مثل الدجاجة، ولهذا أنصحك أن تختاري على سبيل المثال تنورة من الريش وتنسقي معها توب ناعمة خالية من الرسمات واكسسوارات أنيقة أو اختاري فستان سهرة مزين بالريش بطريقة خفيفة مع مجوهرات ماسية، أو مع فستانك الأسود الميدي نسقي صندل أو شنطة يد مزينة بالريش.

موضة ازياء واكسسوارات الريش هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم، وان أحسنت اختيارها وتنسيقها بالطريقة الصحيحة ستتمكنين من التألق بإطلالات مميزة عصرية وأنيقة في الوقت ذاته.