تنسيق الوردي لإطلالات شتوية من مدونات الموضة

الوردي هو لون الأنوثة المطلقة، تعشقه المرأة في كل الفصول، لا ينحصر بطقس معين، نرغب بارتدائه بكل وقت وكل فصل، فقط قطعة وردية واحدة، كفيلة لأن تضيف لطلتك لمسة طاغية من الأنوثة والجمال.

لهذا شاهدنا العديد من مدونات الموضة، تألقن بإطلالاتهن الأخيرة بهذا اللون الأنثوي الجميل، فمنهن من اخترن إطلالات كاملة باللون الوردي وهناك من فضلن أن تمنح لطلتهن أنوثة ناعمة عبر قطعة واحدة أو من خلال الاكسسوارات.

المعاطف الوردية للإطلالات الشتوية

اكسري التقليد هذا الشتاء، واختاري معاطف بألوان فاتحة، كالوردي الذي يمنح لطلتك أنوثة مضاعفة، أعجبتنا مثلا طلة تمارة القباني التي تألقت بمعطف وردي مطبع، زين بقلوب بلون الفوشيا، اختارته من علامة Alice and Olivia ونسقت معه توب وبنطالا أسود مع حقيبة سوداء جميلة اختارتها من Christian Louboutin.

الوردي لإطلالات شتوية كاجوال

يليق اللون الوردي لإطلالات الكاجوال، فهو لون حيوي وينبض بالحياة والبهجة، لذا من الجميل أن تنسقي اللون الوردي لطلاتك الكاجوال في هذا الشتاء، اختاري مثلا جاكيت بليزر بلون الوردي مع بنطلون جينز وتوب أبيض، كالطريقة التي اعتمدتها مدونة الموضة صفية غودسون، وأعجبتنا أيضا طلة سمر البرشا حيث اختارت كنزة وردية مع بنطلون أسود واختارت بوت ورديا أيضا مع حجاب بلون رمادي.

الوردي لطلة رسمية

يمكنك أن تبدي بإطلالة رسمية أنيقة وأنثوية بذات الوقت، وذلك عبر تألقك بطقم وردي ناعم، بأن يكون الجاكيت نفس لون البنطلون، وقد أعجبتنا طلة مدونة الموضة ناديا حسن، حيث اختارت طقم بنطلون ورديا أنيقا جدا ونسقته مع حقيبة صغيرة مخططة بالأبيض والأسود مع حذاء أبيض.