نصائح هامة لاعتماد الأزياء الملونة في اطلالات شتاء 2021

في فصلي الخريف والشتاء نميل بشكل تلقائي لاعتماد تصاميم الأزياء ذات الألوان الداكنة والحيادية وبشكل خاص الرمادي والاسود وهذا ما يضيف بشكل أو بآخر كآبة على فصل الشتاء، ولهذا ننصحك أن تضفي بعض البهجة على اطلالاتك ونفسيتك أيضاَ من خلال اعتماد الأزياء الملونة الرائجة جداً لهذا الموسم واليك بعض أهم النصائح لاتباعها.

 

اعتمدي قطعة واحدة بلون قوي في اطلالتك

الأصفر من الدرجات اللونية الأكثر رواجاً هذا الشتاء ولتحصلي على اطلالة ملفتة فيه هذا الشتاء اختاريه على سويتر اوفر سايز ونسقي معه بنطلون جينز بلون داكن واكسسوارات أنيقة وناعمة.

تنسيق ملفت مع سويتر باللون الأصفر
تنسيق ملفت مع سويتر باللون الأصفر

 

اختاري درجات الباستيل الهادئة لاطلالات أكثر نعومة

في حال كنت تخشين تنسيق اطلالات بألوان حيوية وجريئة في فصل الشتاء بإمكانك دائماً أن تختاري درجات الباستيل الهادئة والناعمة فهي تضمن لك اطلالة ملونة لكن من دون المبالغة وهنالك درجات لونية مختلفة منها مثل الزهري والأزرق والبنفسجي الفاتح…

المعطف الزهري لاطلالة أنثوية ملفتة
المعطف الزهري لاطلالة أنثوية ملفتة

 

عليك بالمعطف الملون لاطلالة عصرية وملفتة

ومن الممكن أيضاً أن تنسقي اطلالة بألوان كلاسيكية هادئة مثل البيج والأبيض والاسود ومن ثم من فوقها بإمكانك اعتماد معطف ملون والجدير بالذكر أن المعاطف الملونة واحدة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وبذلك تضفين لمسات حيوية على اللوك الخاص بك.

المعاطف الملونة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم
المعاطف الملونة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم

 

نسقي لوك مونوكروم بلون ملفت

على اعتبار أن موضة المونوكروم او الاطلالات الأحادية اللون واحدة من أبرز صيحات الموضة بإمكانك أن تنسقي اطلالة بلون واحد قوي مثل الأخضر وبذلك تحصلين على لوك عصري وملفت.

الأخضر من الألوان الملفتة لفصل الشتاء
الأخضر من الألوان الملفتة لفصل الشتاء

 

تألقي بفستان بلون حيوي لاطلالة مسائية أنيقة

لاطلالة مسائية مميزة في السهرات أو المناسبات الرسمية اختاري فستان شتوي بلون قوي مثل الفوشيا واعتمدي معه اكسسوارات شبابية مثل البوت الأبيض.

الفوشيا من الألوان المشرقة الأكثر أنوثة
الفوشيا من الألوان المشرقة الأكثر أنوثة

الأزياء الملونة واحدة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وهي تضفي لمسات حيوية وملفتة على اطلالاتك هذا الشتاء تألقي بها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية مع أهم النصائح التي قدمناها لك.