افكار تنسيق التنورة التول مع البليزر لاطلالة أنثوية عصرية

التنانير التول من أبرز صيحات الموضة الرائجة وقد شاهدناها منذ عدة مواسم على منصات كبرى دور الأزياء العالمية وبشكل خاص دار ديور Dior التي قدمت اطلالات ملفتة فيها مع البليزر، ومالبثت أن أصبحت هذه الاطلالات أحد أبرز صيحات الموضة العالمية واليوم سنقدم لك اكفار تنسيق التنورة التول مع البليزر وتنسيق الكورسيه الانثوي لاطلالة أنثوية عصرية.

تنسيق التنورة التول مع البليزر لاطلالات ملفتة هذا الموسم:

تنسيقات ملفتة لمختلف المناسبات في التنورة التول مع البليزر

الكثيرات من النساء يملن لاعتماد وتنسيق اطلالات أنثوية ناعمة وفيها لمسات من العصرية لابراز جمالهن بطريقة مميزة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، ولهؤلاء النساء سنقدم اليوم أجمل الأفكار لتنسيق التنورة التول مع البليزر التي كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم.

وقد شاهدنا الكثير من النساء ومدونات الموضة والفاشينيستا والنجمات أيضاً وقد اعتمدن هذه الموضة في مناسبات مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي أيضاَ واليك بعض الأفكار المميزة.

اطلالة كاجوال شبابية في التنورة التول:

اختاري بليزر جلد مع تنورة تول لاطلالة ملفتة

لاطلالة خريفية مميزة اختاري تنورة تنورة ماكسي متعددة الطبقات من قماش التول الناعم ونسقي معها بليزر من الجلد لاضافة لمسات عصرية ومعهما نسقي جزمة عالية من دون كعب مزينة بالأربطة وبعض الاكسسوارات مثل القبعة أو المجوهرات الناعمة.

اطلالة رسمية ناعمة في التنورة التول والبليزر:

لوك مميز في البليزر المخمل مع التنورة التول الماكسي

اختاري مثلاً تنورة ماكسي من التول بلون زاهي مثل الاطلالة التي نسقتها هذه الفاشينيستا واعتمدي معها جاكيت بليزر محدد الخصر أو حددي خصره أنت بحزام أنيق، وأكملي اللون بحذاء نسائي كعب عالي وبعض الاكسسوارات مميزة.

التنورة التول مع البليزر من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور أجمل الأفكار لتنسيق هذه الموضة بأساليب تجمع بين الأنوثة والعصرية لمختلف المناسبات.