بعد هيفاء وهبي ومايا دياب ..دنيا بطمة تتألق بصيحة الجمبسوت بروح مغربية

يبدو أن صيحة الجمبسوت بدأت تعود من جديد بين النجمات، حيث فاجئت أيقونة الموضة هيفاء وهبي جمهورها في حفلها الأخير بإطلالة جذابة بالجمبسوت، كما تألقت كذلك النجمة مايا دياب بجمبسوت لامع، لتطل بعدها الفنانة المغربية دنيا بطمة كذلك بنفس الصيحة التي اختارت أن تعتمدها بروح شرقية مغربية لفتت الأنظار.

دنيا بطمة تتألق بجمبسوت بروح مغربية

دنيا بطمة خطفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها والتي نشرت صورها عبر حسابها على "انستجرام" حيث ظهرت بإطلالة تجمع بين العصرية والروح الشرقية، فتألقت الفنانة المغربية بصيحة الجمبسوت الذي جاء بتوقيع مصمم الأزياء المغربي بلال فاشن، الجمبسوت صمم بقماش مخملي باللون الأسود بقصة ضيقة وأرجل واسعة مع الأكمام الطويلة، وزينت التطريزات الذهبية بالأسلوب المغربي الشهير الجزء العلوي الجمبسوت بشكل ملفت حيث غطت الأكمام وكذلك منطقة الصدر.

دنيا بطمة تتألق بجمبسوت بروح مغربية
دنيا بطمة تتألق بجمبسوت بروح مغربية

الجزء العلوي من إطلالة دنيا بطمة جاء بشكل شبيه بالجاكيت القصير مع خصر محدد بحزام أسود عريض، أما البنطلون فزينت التطريزات أطرافه السفلية وجوانبه فقط، دنيا بطمة أكملت هذا اللوك بصندل ذهبي ضخم بالنعل العريض والكعب العالي، كما تزينت بأقراط ذهبية كبيرة، واعتمدت مع إطلالتها الأنيقة تسريحة الشعر المسحوب للخلف بأسلوب منتفخ من الأمام.

دنيا بطمة بالبجمبسوت
دنيا بطمة بالجمبسوت 

دنيا بطمة تواصل تألقها بالإطلالات المغربية الفاخرة

الفنانة المغربية دنيا بطمة تحافظ على الظهور بإطلالات من التراث المغربي بشكل كبير، حيث أحيت العديد من الحفلات وهي متألقة بالقفطان المغربي بتصاميمه الغنية بالفخامة مع اختيارها للألوان المبهجة، وتكتمل أناقة إطلالاتها بقطع من المجوهرات المغربية الذهبية.

دنيا بطمة  تحرص كذلك على اختيار إطلالات مغربية بتصاميم عصرية حيث أطلت مؤخرا بقفطان مغربي صمم بقصة الحورية بقماش التل الشفاف المطرز بشكل ملفت باللون الأخضر الزمردي، الذي يغطي طبقة سفلية على شكل فستان قصير ضيق باللون الأصفر، دنيا بطمة زينت خصرها بحزام ذهبي مغربي يعرف بـ"مضمة" يتميز بتصميمه الفاخر مما أضفى مزيدا من الرقي لطلتها، التي جاءت بتوقيع Couture Sika.

دنيا بطمة تواصل تألقها بالاطلالات المغربية الفاخرة
دنيا بطمة تواصل تألقها بالاطلالات المغربية الفاخرة

هيفاء وهبي ومايا دياب تعودان من جديد بصيحة الجمبسوت

هيفاء وهبي أبهرت جمهورها على المسرح في حفلها الأخير بمدينة العلمين في مصر بإطلالة خاطفة بالجمبسوت الضيق من توقيع ميخائيل شمعون والذي تميز بتصميمه الفريد، حيث زينته تطريزات ملونة ساحرة وحبيبات اللؤلؤ المتناثرة، ومنحت الإطلالة هيفاء وهبي مزيدا من التوهج والجاذبية، كما اعتمدت كذلك أيقونة الموضة صيحة الجمبسوت في كليب أغنيتها الجديدة "تيجي".

هيفاء وهبي من جديد بصيحة الجمبسوت
هيفاء وهبي من جديد بصيحة الجمبسوت

مايا دياب كذلك اختارت إطلالة ملفتة بالجمبسوت في أحدث حفلاتها الغنائية حيث نشرت مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" لإطلالتها، واختارته الفنانة اللبنانية الظهور بتصميم بسيط وقصة ضيقة عانقت جسدها الممشوق بقماش لامع باللون السيمون الناعم، وتركت مايا خصلات شعرها الأشقر منسدلة خلف ظهرها، وانتعلت حذاء مدبب بالكعب العالي، كما نسقت مع هذا اللوك نظارة شمسية بتصميم غير مألوف.

مايا دياب كذلك اختارت إطلالة ملفتة بالجمبسوت
مايا دياب اختارت إطلالة ملفتة بالجمبسوت

الصور من حساب النجمات على "انستجرام".