صيحة تعكس الثقة والأنوثة.. أحذية البلاتفورم الضخمة ترافق الإطلالات العصرية للنجمات

الأحذية البلاتفورم قطعة رائجة هذا الموسم انتشرت بكثرة بين النجمات، ورغم أن تصميمها يعود لفترة السبعينات لكنها تمنح الإطلالات العصرية طابعا أكثر تميزا وجاذبية، وتعكس قوة المرأة وتمنحها مزيد من الثقة بسبب تصميمها المميز بالكعب الشاهق والنعل السميك مما يبرز أنوثة المرأة بشكل ملفت وفي نفس الوقت يعتبر مريحا في المشي بسبب تصميمه الذي يجعل القدم غير ملتوية، وهذا ما جعل هذا الحذاء يأسر قلوب عاشقات الموضة باختلاف تصاميمه.

لوك الباربي يكتمل بحذاء بلاتفورم عملاق من Valentino

حذاء بلاتفورم البينك تألقت به العديد من النجمات في الفترة الماضية ويعتبر قطعة ملفتة في ستايل الباربي من توقيع دار الأزياء الشهيرة فالنتينو لمجموعة خريف وشتاء 2022، وكانت النجمة بلقيس تألقت في حفلها الأخير بلوك عصري جريء باللون البينك الفاقع والذي جاء بتوقيع دار الأزياء الشهيرة Valentino، وكان الحذاء البلاتفورم قطعة جذابة ميزت إطلالتها، ومنحها مزيدا من الأنوثة بحجمه العملاق وأبرز رشاقتها بشكل ملفت، وقد أطلت بهذا اللوك المميز العديد من النجمات في الفترة الماضية من بينهن  كيرنان شيبكا، وأريانا غراندي.

لوك الباربي يكتمل بحذاء بلاتفورم عملاق من Valentino
لوك الباربي يكتمل بحذاء بلاتفورم عملاق من Valentino

أحذية البلاتفورم قطعة مميزة في إطلالات هيفاء وهبي

أيقونة الموضة هيفاء وهبي نسقت هذا الحذاء مع العديد من إطلالاتها كانت آخرها حيث نسقت صندل الديسكو الميتاليكي البلاتفورم من Balmain، وقد منحها مزيدا من البريق مع الجمبسوت الأسود، وآخر مرصع بحبات الكريستال من Prada ظهرت به في كليب أغنيتها الأخيرة. كما اعتمدت حذاء Versace الحريري بلونه الأصفر الجذاب مع أكثر من إطلالة، حيث نسقته بكل أنوثة مع فستان اسيمتريك أخضر قصير من Oscar de la Renta.

أحذية البلاتفورم قطعة مميزة في إطلالات هيفاء وهبي
أحذية البلاتفورم قطعة مميزة في إطلالات هيفاء وهبي

حذاء بلاتفورم العملاق اختيار دائم للنجمات

عارضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر نسقت حذاء بلاتفورم عملاق منقوش لتكمل لوك عصري بإمتياز، حيث نسقته مع فستان بوهيمي طويل من Zara مطبوع بنفس نقشة الحذاء إضافة إلى أشكال عشوائية أخرى.

عارضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر
عارضة ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر

درة أيضا اعتمدت هذه الصيحة المميزة في إطلالتها الأخيرة، حيث نسقت حذاء بلاتفورم أبيض بالكعب الموحد الضخم مع لوك كاجوال، وتألقت النجمة التونسية ببنطلون جينز ممزق بالأرجل الواسعة والخصر العالي وكورسيه أخضر بأكمام منفصلة، وكان الحذاء لمسة أنثوية منحت طلتها مزيدا من الجاذبية.

مايا دياب كذلك اختارت هذه الصيحة التي تناسب الستايل الصاخب الذي تفضل الظهور به، ونسقت الفنانة اللبنانية هذا الحذاء مع فستانها الأصفر الطويل الذي جاء بصيحة Cut out بفتحة جريئة عند البطن مظفورة على أطرافها.

حذاء بلاتفورم ترتديه كل من درة ومايا دياب
حذاء بلاتفورم ترتديه كل من درة ومايا دياب

جينيفر لوبيز ومي عمر بصيحة الأحذية البلاتفورم

مي عمر خطفت الأنظار بلوك عصري كامل من توقيع Valentino، ونسقت خلاله النجمة المصرية قميص فضفاض طويل مطبوع بنقشة الزيبرا مع حذاء بلاتفورم باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة باللون الأحمر الداكن، أما الفنانة دنيا بطمة فنسقت حذاء بلاتفورم باللون الذهبي مع إطلالتها الشرقية التي جاءت بتصميم عصري على شكل جمبسوت مخملي أسود مطرز بالخيوط الذهبية بأسلوب مغربي.

صيحة الأحذية البلاتفورم
صيحة الأحذية البلاتفورم

النجمة العالمية جينيفر لوبيز أكملت إطلالتها الحالمة التي تألقت بها في شهر العسل بهذا الحذاء الجذاب حيث نسقته مع فستانها الأحمر الطويل مما أضفى مزيدا من الأنوثة لإطلالتها.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز بحذاء بلاتفورم

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".