شام الذهبي تجذب الأنظار بتغيير لافت في أزيائها وتتألق بفستان صيفي مطبّع بالألوان

شام الذهبي تمضي إجازة ممتعة برفقة زوجها في اسبانيا، وتحديدا في إحدى منتجعات جزيرة ماربيا الساحرة بمناظرها الخلابة، وحرصت على مشاركة متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من رحلة استجمامها هناك استعرضت فيها اطلالتها التي ارتدت فيها فستانا مطبعاً بألوان الباستيل الهادئة والملائمة لأجواء الصيف، وبدت بهذا الثوب بتغيير لافت في أسلوب اختياراتها مقارنة بأزيائها السابقة، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل اطلالتها والتغيير الذي اعتمدته بستايلها الجديد.

تفاصيل احدث اطلالة لـ شام الذهبي في اجازتها

شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، ما تزال تستمتع بإجازتها وبوقتها مع زوجها احمد هلال الذي تزوجته قبل حوالي 5 أشهر، فإختارت التوجه برفقته نحو جزيرة ماربيا جنوب إسبانيا، للاستمتاع بأجواء الصيف والبحر، وشاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من احدى المنتجعات الطبيعية هناك، وظهرت بفستان مميز ومطبع بالألوان المتداخلة بدرجات الباستيل.

تفاصيل احدث اطلالة لـ شام الذهبي في اجازتها

إطلالة شام الذهبي في إسبانيا تميزت بتغييرات لافتة في اختياراتها من حيث قصّة الفستان والألوان، فبعدما رأيناها أكثر بفساتين بألوان حيادية ومونوكروم بصحبة زوجها، فاجأتنا بإتجاهها الى الستايل المطبّع بالألوان المتداخلة مع رسمات الورود بتدرجات الباستيل الصيفية مثل اللون المشمشي والبنفسجي اللافندر، واللون الأزرق السماوي وغيرها من الألوان المشرقة.

تفاصيل احدث اطلالة لـ شام الذهبي في اجازتها

اما قصّة الفستان فتميزت ايضا بتفاصيل لافتة بدءا من قصته الكلوش بطول يصل الى الركبة مع الحزام العريض الذي حدد خصر شام الذهبي ومنحها اطلالة رشيقة، مرورا بأزار الثوب التي جاءت على شكل خط طولي من الياقة وصولا الى أسفل الثوب، بينما جاءت الأكمام مزينة بالكشكش الواسع، وذكرنا هذا الستايل بطابع فساتين الستينات الأنيق حيث كان يستهوي نجمات الزمن الجميل في السينما.

ولاقت اطلالة شام الذهبي تفاعلا واسعا من الجمهور الذي أشاد بتطور أسلوبها في الأزياء بعد الزواج، كذلك تغزلت بها الفنانة ليلى زاهر التي وضعت لها ايموجي قلوب تعبيرا عن اعجابها بهذا الستايل.

تفاصيل احدث اطلالة لـ شام الذهبي في اجازتها

وكان لافتا تنسيق شام الذهبي مع ثوبها حقيبة أنيقة باللون النيود ولفت فولار ملون على مقبضها لتتناسب أكثر مع طلّة فستانها بشكل عام، وزينت شعرها بباند باللون البيج، وانتعلت في قدميها حذاء رياضيا مريحا، لتبدو طلتها لافتة ومتناسبة مع عمرها واجواء الصيف.

إطلالات سابقة لشام الذهبي

شام الذهبي كانت قد ظهرت بعد زواجها بمجموعة من الإطلالات الكاجوال، بينها ارتدائها فستانا مقلماً في اجازتها، وايضا تألقها بفستان أبيض بقماش الدانتيل خلال ظهورها مع شقيقيها التوأم، فيما ظهرت سابقا بالعديد من الإطلالات الشتوية لها من شهر عسلها مع زوجها.

إطلالات سابقة لشام الذهبي

شام الذهبي هي الابنة الكبرى لأصالة نصري، ولديها 3 اشقاء، واحتفلت بزواجها قبل حوالي 5 اشهر بحضور عدد كبير من النجوم بينهم تامر حسني وإليسا.

شام الذهبي مع زوجها في اطلالة سابقة
شام الذهبي مع زوجها في اطلالة سابقة

مصدر الصور المرفقة من حساب شام الذهبي على انستغرام.