إختيارات موفقة وإطلالات كلاسيكية لافتة.. شاهدوا كيف تطورت أزياء شام الذهبي بعد الزواج

نقلة نوعية لاحظها الجمهور في خيارات شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة نصري، فيما يتعلق بإطلالات أزيائها بعد مضي حوالي 10 أشهر من زواجها من الشاب أحمد هلال. نقلة ترجمت الإنقلاب الكبير في أسلوب ملابس شام الذهبي التي بدأت تتجه نحو الملابس الكلاسيكية بالألوان المونوكروم خاصة، مع اتجاهها نحو الأزياء التي تناسب سنها وقوامها وطلّتها بعد الزواج، وذلك بعدما كانت تختار قبل الزواج إطلالات غير موفقة نوعا ما حيث كانت تتعرض حينها للانتقادات، فنرصد لكم مجموعة من أزيائها بعد الزواج والتغييرات التي طرأت على ذوقها.

أحدث اطلالة كلاسيكية لشام الذهبي بالشورت القصير

شام الذهبي كشفت في الساعات الماضية عن مجموعة صور لها من أجواء فصل الخريف، اختارت فيها التألق بإطلالة كلاسيكية راقية جاءت ملائمة لطبيعة المكان الساحرة الذي تمضي فيه اجازتها برفقة زوجها الشاب أحمد هلال. وارتدت شام شورت قصير بنقشة الكارو باللونين الأبيض والأسود، وغالبا ما تحضر هذه النقشة في واجهة أزياء الخريف والشتاء وتعكس الكلاسيكية والأناقة حيث تعيد احيائها مختلف دور الأزياء العالمية مع كل عام.

وجاء شورت شام الذهبي بقصّة قصيرة واسعة لكنها ارتدت معه جوارب شفافة بلون أسود حيث نادرا ما ترتدي شام ستايل الشورت، وزينته بحزام جلدي بني أضفى المزيد من الأناقة والكلاسيكية على اطلالتها، ونسقت معه بلوزة صوفية ناعمة بلون كريمي ارتدت فوقها ايضا بليزر ناعمة بأكمام طويلة، واستعانت كذلك بشال طويل باللون الكاكي وضعته على أكتافها اذ يعتبر الشال ضمن القطع الرائجة والكلاسيكية ايضا لموسم الشتاء.

اكملت شام الذهبي أناقتها بحذاء جلدي باللون البني جاء متناغما مع لون حزام الشورت، بينما اختارت حقيبة يد كروس باللون الأسود، واكتفت بترك شعرها الطويل منسدلا مع وضع الباند الأسود في مقدمة شعرها، وتطبيق مكياج ناعم أبرز جمالها الطبيعي، فبدت بإطلالة كلاسيكية راقية مع موسم الخريف.

شام الذهبي متألقة بملابس كلاسيكية باللون الكريمي

الستايل الكلاسيكي يبدو بأنه يستهوي شام الذهبي منذ زواجها من أحمد هلال، فشاهدناها متألقة بقميص بقماش رقيق ومزينا بالتطريزات التي تذكرنا بالستايل البريطاني الراقي، مع الأكمام الطويلة والكروش الذي يتخلل تصميمه الى جانب الياقة المزخرفة، ونسقت مع بنطلون من نفس اللون، وحملت حقيبة يد بلون بني فاتح بينما تركت شعرها منسدلا مرتدية الباند البني، بينما لم تتخلى عن نظاراتها الطبية التي ترافقها دوما.

شام الذهبي متألقة بملابس كلاسيكية باللون الكريمي

إطلالة شام الذهبي هذه عكست مدى اتجاهها نحو الأزياء الكلاسيكية الراقية بعدما كانت قبل زواجها تفضل الأزياء المرحة بالألوان مع القصّات ذات المظهر الكاجوال.

إطلالات شام الذهبي بالفساتين المطبعة بالورود

خلال اجازة شام الذهبي في إسبانيا في الفترة الماضية، فاجأتنا بإتجاهها الى ستايل الفساتين المطبّعة بالألوان المتداخلة مع رسمات الورود بتدرجات الباستيل الصيفية التي تضمنت اللون المشمشي والبنفسجي اللافندر، واللون الأزرق السماوي وغيرها من الألوان المشرقة.

إطلالات شام الذهبي بالفساتين المطبعة بالورود

وتميز الفستان ايضا بتفاصيل لافتة بدءا من قصته الكلوش بطول يصل الى الركبة مع الحزام العريض الذي حدد خصر شام الذهبي ومنحها اطلالة رشيقة، مرورا بأزار الثوب التي جاءت على شكل خط طولي من الياقة وصولا الى أسفل الثوب، بينما جاءت الأكمام مزينة بالكشكش الواسع، وذكرنا هذا الستايل بطابع فساتين الستينات الأنيق حيث كان يستهوي نجمات الزمن الجميل في السينما.

وفي جلسة تصوير رومانسية لها قبل اسبوعين، تألقت شام الذهبي بفستان بلون برتقالي مطبع بالورود الكبيرة وبدت بلقطات رومانسية برفقة زوجها الذي تأنق ببدلة كحلية اللون.

إطلالات شام الذهبي بالفساتين المطبعة بالورود

إطلالات شام الذهبي في أولى أشهر زواجها

شام الذهبي التي تزامن زواجها مع الطقس الشتوي بداية عام 2022، بدا كذلك ملاحظا التغيير الملموس في اختيارات أزيائها خاصة بعد اتجاهها الى الألوان النيود ذات الالوان الموحّدة مثل البيج او البني او الرمادي، فرأيناها مثلا خلال شهر العسل ترتدي معطفا أنيقا باللون الكريمي مزينا بالفرو على اطرافه ونسقته مع قطع بنفس اللون من البنطلون الى القبعة وصولا الى الحذاء.

إطلالات شام الذهبي في أولى أشهر زواجها

كذلك بدت بإطلالة لافتة في شهر العسل مع اختيارها لأزياء كاجوال ومعطف فرو بني فخم حيث التقطت الصور مع زوجها بأجواء رومانسية اثناء استمتاعهما بتساقط الثلوج عليهما.

شاهدي المزيد من اطلالات شام الذهبي بعد الزواج وشاهدي مجموعة من اختياراتها التي تعكس انقلابا لافتا في أسلوب أزيائها.

مصدر صور شام الذهبي من حسابها على انستغرام.