لم تعتمد على صيحة واحدة.. إطلالات هيفاء وهبي على الشاطئ متنوعة وملهمة

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تعد إحدى أشهر النجمات أناقة والتي تحرص باستمرار على مشاركة الجمهور بصور لافتة من إطلالاتها اليومية، قررت مؤخرًا أيضًا الكشف عن أجمل لحظاتها الصيفية التي قضتها بالساحل الشمالي بمصر، واستعرضت على مدار أيام أجمل إطلالاتها اللافتة التي لم تعتمد فيها على صيحة واحدة، بل ظهرت بأكثر من أسلوب مميز في اختيار قطع أزيائها التي تنوعت وناسبت فصل الصيف والشاطئ، وأيضًا السهرات ليلًا، لتلهم متابعيها من النساء بأساليب مختلفة لاختيار أزيائهن، قد يتبعونها في عطلاتهن أيضًا.

إطلالة مناسبة للاستمتاع على الشاطئ من وحي أحدث ظهور لهيفاء وهبي

كان أحدث إطلالات النجمة اللبنانية مؤخرًا عندما ظهرت مرتدية هوت شورت جينز باللون الأبيض، ونسقت معه قميص مطبعًا بالورود والأشكال الطبيعية، وربطت أطرافه على خصرها، وتميز بأكمامه الطويلة وأزرار أمامية، وتركت القميص مفتوحًا في أحد الصور الأخرى ونسقت أسفله توب بحمالات عريضة، ووضعت حزام رفيع على منطقة الخصر.

ونسقت هيفاء وهبي مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الأخضر مع حذاء باللون العنابي الغامق ونظارة شمسية ضخمة، ونالت أحدث إطلالاتها إعجاب الجمهور.

غ
هيفاء وهبي في أحدث ظهور 

هيفاء وهبي تتألق في فستان بحر مبهج

إطلالة أخرى عكست أنوثة هيفاء وهبي وأناقتها على الشاطئ عندما أطلت بملابس مبهجة وحيوية حيث تألقت في فستان شاطىء طويل منقوش بأشكال هندسية متداخلة بالألوان الصيفية القوية والمليئة بالبهجة من Beach & More، كما جاء تصميم الكارديجان مريحا بقصة فضفاضة بأكمام واسعة وغير متوازية عند المعصم، كما صممت الياقة بفتحة جريئة على شكل حرف الـV تنتهى بعقدة وشق طويل. هيفاء وهبي أكملت هذا اللوك الصيفي بصندل مسطح بشريط عريض باللون الأحمر، ونظارة شمسية بإطار عريض على شكل قلوب أضفت مزيدا من الأنوثة لطلتها، كما تزينت بأقراط صغيرة باللون الأخضر.

غ
هيفاء وهبي في فستان بحر بألوان مبهجة 

إطلالة مبهجة لهيفاء وهبي على الشاطئ

إطلالة صيفية أخرى تألقت بها النجمة اللبنانية أثناء استمتاعها بأجواء الصيف، وكانت طلتها مفعمة بالأنوثة كالعادة، بتفاصيل مميزة، حيث أطلت بفستان صيفي جريء بحمالات رفيعة وياقة دائرية واسعة، مطبع بمزيج من الألوان المبهجة من الأخضر والفوشيا والبرتقالي ومصمم بأسلوب غير متناسق عند الأطراف مع فتحات جانبية تكشف عن جزء من بطنها.

هيفاء وهبي استكملت أناقتها بشكل مميز مع لمسات أنثوية ساحرة مناسبة لأجواء الصيف، حيث ارتدت صندل مسطح باللون البرتقالي بشريط عريض من الجلد المجدول، ونظارة شمسية جذابة من Versace،  كما ربطت شعرها بوشاح ملون للرأس زادها جاذبية.

ب
هيفاء وهبي بإطلالة مميزة وأنيقة مناسبة للشاطئ

أجمل إطلالات هيفاء وهبي خلال قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي

إطلالات أخرى أطلت بها هيفاء وهبي بصيحات متعددة خلال قضاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، فارتدت فستان فضفاض مطبع برسومات من وحي الطبيعة باللون الأحمر والذهبي، وتزينت أطرافه بخيوط حمراء، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وفتحتين عند الذراعين، ووضعت قبعة ملونة على رأسها ونظارة شمسية باللون الأصفر.

غ
هيفاء وهبي بفستان مبهج 

هيفاء وهبي سرقت الأنظار مؤخرًا كذلك بإطلالة عنوانها البساطة والأناقة، فأطلت بفستان أبيض من ALEXIS بأكمام طويلة وواسعة من نهايتها، ونسقت معه حقيبة باللون البيج وحذاء طويل ومفرغ من اللون نفسه، وكل منهما من دار فالنتينو، وباتت حديث الجمهور بسبب أناقتها ورقي إطلالتها.

غ
هيفاء وهبي بفستان ابيض

إطلالة صيفية مبهجة أخرى أطلت بها هيفاء وهبي في إجازتها الصيفية وارتدت سروال شارلستون باللون الأخضر الفاتح، مع توب أبيض بحمالات عريضة وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون البنفسجي من Dolce&Gabbana وانتعلت صندل باللون الأخضر بكعب عال من bottega veneta. 

ب
هيفاء وهبي باطلالة صيفية جذابة 

الصور من حساب هيفاء وهبي بانستجرام