5 اكسسوارات أساسية لإطلالات للسفر بالصيف بوحي من خزانة إلين سليمان

تشارك المدونة السعودية "إلين سليمان" متابعيها إطلالاتها الصيفية خلال رحلاتها إلى المناطق الاستوائية بتميز وإبداع...

نطلعكم اليوم في "هي" على أهم الاكسسوارات الصيفية التي ارتدتها "إلين سليمان" هذا الموسم لتستوحي منها إطلالاتك الصيفية بأناقة وعلى الموضة.

"حقيبة القش"

حقيبة القش

ارتدت "إلين سليمان" حقيقة القش أثناء رحلتها إلى جزيرة "موريشوس" بلون طبيعي. تضيف حقيبة القش البساطة إلى الاطلالة، كما أنها عملية في المناطق المائية والاستوائية بعكس الحقائب الجلدية التي قد تتعرض للتلف في مثل هذه المناطق.

"القبعات الصيفية"

أضافت "إلين سليمان" القبعة الصيفية إلى إطلالتها في "جزر المالديف"، قد تغير قطعة مثل هذه الإطلالة بشكل كامل وتجعل منها إطلالة مميزة بالإضافة إلى تعدد ألوانها وإبداع العلامات التجارية فيها، كما أنها تساهم في الحماية من الشمس التي قد تعرض البشرة للحروق أو التصبغات، لذا، تعد القبعة قطعة أساسية في فصل الصيف.

"حقيبة عملية رائجة من ماركة عملية"

حذاء ربر من قوتشي

لا مانع من إضافة بعض القطع الثمينة إذا كانت مناسبة، فقد اطلت "إلين سليمان" بحقيبة قماشية من "كلوي" مزينة أطرافها بالهدب، أضاف ذلك لمسة جميلة إلى الاطلالة.

"حذاء مطاط مفتوح  من علامات أزياء عالمية"

يعد الحذاء المطاط الاختيار الأمثل في المناطق البحرية والاستوائية، لكون الربر من المواد التي نادرًا ماتجمع الأوساخ أو تتعرض للتلف من المياه، ارتدت "إلين سليمان" حذاء مطاطي مفتوح وأنيق من "قوتشي" بكعب بلاتفورم قصير في عدة إطلالات، من الذكاء اختيار القطع العملية والتي تتناسب مع اطلالات مختلفة.

"فستان مزدان بطبعات موردة"

فستان بطبعات موردة

خلال رحلتها في "جزر المالديف"، ظهرت "إلين سليمان" بفستان مزين بطبعات من الورود الزرقاء، فمثل هذه الطبعات والخامات تزهو في فصل الصيف وتجعل الإطلالة أنثوية ومنعشة.