بقفاز مرصع وملابس غير مألوفة..محمد رمضان يستلهم إطلالات مايكل جاكسون للمرة الثانية

محمد رمضان النجم المصري الشهير، أثار الجدل خلال الساعات الماضية، بعدما نشر صورة جديدة له عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها وهو يرتدي في يده قفازًا مرصعًا ويرفع علامة "نمبر وان" التي يعتبرها لقبه الفني.

محمد رمضان يرتدي قفازًا مرصعًا

واعتبر عدد من جمهور محمد رمضان أن ظهوره بالقفاز المرصع، بمثابة محاولة تقليد منه لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، الذي اشتهر في حفلاته أو بعض المناسبات، بظهوره مرتديًا قفازًا مرصعًا بالماس.

وبالرغم من أن محمد رمضان لم يكشف ما إذا كان القفاز الذي ارتداه، مرصعًا بالماس أم بالكريستالات الصغيرة، إلا أنه لفت أنظار متابعيه، وبدأوا يقانوا بين صورته الجديدة، وصور مايكل جاكسون وهي يرتدي القفاز الشهير الخاص به.

محمد رمضان على خطى مايكل جاكسون

كما اعتبر البعض أن محمد رمضان يحاول أن يكون لها ستايل خاص في ملابسه واكسسواراته، على خطى النجم الراحل، الذي اشتهر كذلك بالمبالغة في إطلالته، وارتداء قطع الإكسسوارات والملابس غير المألوفة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ارتدى فيها محمد رمضان قفازًا مرصعًا، حيث ظهر من قبل في كليب أغنية "كورونا فيروس" وهو يرتدي قفازا مرصعًا بالكريستالات، لتجنب ملامسة الأشياء بسبب فيروس كورونا، وتردد وقتها أن سعر القفازات المشابهة يبلغ من 30 إلى 50 دولار على موقع أمازون الشهير.

نظارات محمد رمضان في كليب "ثابت"

ويحرص محمد رمضان طوال الوقت على استعراض إطلالاته الغريبة والإكسسوارات والمجوهرات القيمة التي يمتلكها ويظهر بها في كليباته وأعماله الفنية، والتي تنال إعجاب بعض من متابعيه، والذين يشيدون بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف كذلك أن الفنان محمد رمضان دائمًا ما يحرص على الظهور بنظارات شمسية مختلفة في كليباته التي يطرحها كل فترة، وكان أحدثها كليب "ثابت" الذي طرح مؤخرًا، وباتت نظارات محمد رمضان في الكليب حديث الجمهور، حيث ظهر رمضان مرتديًا 5 نظارات شمسية مختلفة، اعتبر الجمهور بعضها غريبًا إلى حد ما، إلا أنها في النهاية نالت إعجاب متابعيه.