النظارات الشمسية تشعل المنافسة بين نجوم كليبات الصيف .. بالفيديو والصور

أشعل عدد من نجوم الفن، مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد طرح أحدث كليباتهم في الصيف، والتي أثارت الجدل بسبب أناقة نجوم تلك الكليبات وإطلالاتهم المميزة في أغانيهم واعتمادهم بشكل أساسي على ارتداء النظارات الشمسية الفخمة والتي لائمت أجواء الأغاني، ومن بين هؤلاء وائل كفوري وعمرو دياب.

عمرو دياب

طرح عمرو دياب مؤخرًا فيديو كليب "الدنيا بترقص" والتي ظهرت فيه الفنانة المصرية هدى المفتي كموديل، ونالت إطلالات عمرو دياب المختلفة في الكليب، إعجاب قطاع كبير من جمهوره بالوطن العربي، إلا أن أبرز ما خطف أنظار الجمهور هو ارتدائه لأكثر من نظارة شمسية جديدة، مناسبة مع الأجواء الصيفية على شاطىء البحر.

وارتدى الهضبة 3 نظارات شمسية، حمل كل منها شكلًا مختلفًا ومميزًا، وأشاد الجمهور بإعجابهم بهذه النظارات والتي توقع قطاع كبير منهم أنها سوف تكون الموضة السائدة للنظارات الرجالية في صيف 2021.

وائل كفوري

وائل كفوري طرح كذلك كليب أغنية "البنت القوية" مؤخرًا، ولاقى الكليب إشادات واسعة من جمهور النجم اللبناني، فبالرغم من أنه ظهر بإطلالة واحدة طوال مدة الكليب، إلا أنه خطف الأنظار، خاصة بسبب النظارة الشمسية التي ارتداها.

وظهر وائل كفوري بنظارة نوعها LV ASH، من دار الأزياء العالمية لويس فيتون LOUIS VUITTON من مجموعة خريف وصيف 2021، وهي نظارة بدون هيكل، محاطة بإطار بسيط باللون الذهبي، وتمتاز بأنها مصنوعة من معدن خفيف الوزن، وتُزين توقيعات لويس فيتون المحفورة ذراعي النظارة والإطار العلوي والأطراف، ويبلغ سعر النظارة 2,890 درهم إماراتي، أي ما يوازي 786 دولار أمريكي.

 محمود العسيلي

النجم المصري محمود العسيلي طرح مؤخرًا أغنية "على خدك" عبر يوتيوب، وتفاعل عدد من جمهوره مع كليب الأغنية وأشادوا بفكرتها، كما عبروا عن إعجابهم بإطلالة المطرب المصري، وبالرغم من أن العسيلي لم يظهر بالنظارة الشمسية سوى في مشهد واحد بالكليب، إلا أنه خطف الأنظار بالنظارة الفخمة التي ارتداها.

محمد رمضان

من المعروف أن الفنان محمد رمضان دائمًا ما يحرص على الظهور بنظارات شمسية مختلفة في كليباته التي يطرحها كل فترة، إلا أنه بمجرد طرح كليب "ثابت" مؤخرًا، باتت نظارات محمد رمضان حديث الجمهور، حيث ظهر رمضان مرتديًا 5 نظارات شمسية مختلفة، اعتبر الجمهور بعضها غريبًا إلى حد ما، إلا أنها في النهاية نالت إعجاب متابعيه.