صور أحمد عز يفاجيء الجمهور بإطلالة تنتمي لحقبة السبعينيات..هل تناسبه؟

أحمد عز، الفنان المصري، فاجأ الجمهور اليوم بالظهور بإطلالة تنتمي لفترة السبعينيات، وذلك في كواليس فيلمه الجديد "الجريمة"، ونشر صناع العمل عدة صور كشفت عن الإطلالة المفاجئة لأحمد عز.

أحمد عز بلوك سبعيني في أحدث ظهور

وخطف الفنان أحمد عز الأنظار اليوم على مواقع التواصل، بعدما كشف عن الإطلالة الجديدة التي يظهر بها في فيلمه الجديد "الجريمة"، ونشر صور من كواليس التصوير واحتفل بانتهاء التصوير مع فريق عمل الفيلم، وفوجيء الجمهور بظهور أحمد عز بإطلالة تنتمي لفترة السبعينيات، وظهر بشعر طويل وارتدى ألوان زاهية ذكرت الجمهور بالإطلالات الشهيرة في تلك الفترة.

أحمد عز يعود للسبعينيات في فيلمه الجديد

وظهر أحمد عز في الصور وهو يرتدي قميص أسود بخطوط بيضاء وحزام أبيض، وبنطلون يميل إلى اللون البنفسجي، حيث انت تتميز تلك الحقبة بالألوان الصاخبة، وأكمل اللوك بالشعر الطويل.

وظهر في صورة أخرى مرتدي نظارة طبية، وتفاعل الجمهور مع الصورة خاصة بسبب عودته للسبعينيات، وهي الحقبة التي تدور بها أحداث الفيلم الجديد "الجريمة"، والذي يشارك به أحمد عز مع منة شلبي وعدد من النجوم، ومن إخراج شريف عرفة، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

أحمد عز ينافس بفيلم "العارف"

وعلى الجانب الفني، يستعد الفنان أحمد عز لدخول منافسة أفلام الصيف، من خلال فيلمه الجديد "العارف" مع الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الأيام المقبلة، وتدور أحداثه في إطار أكشن وأجواء من الغموض حول عالم الاختراق الإلكتروني، وتدور أحداثه في أكثر من دولة ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل مصطفى خاطر وكارمن بصيبص ومحمود حميدة وأحمد خالد صالح وغيرهم.