موديلات تنانير طويلة للمحجبات من عروض أزياء صيف 2022

 

لاتغيب تصاميم التنانير الطويلة أبداً عن عالم الموضة والأناقة، ودائماً ما تكون عروض الأزياء العالميّة غنيّة بأجمل الموديلات وبمختلف القصّات والألوان.

وبما إن التنانير الطويلة "Maxi" دائماً ما ترافق إطلالات أغلب السيّدات والشابات المحجبات، اخترنا لكن اليوم مجموعة مميّزة ومنوّعة من موديلات تنانير طويلة للمحجبات، لتختاري منها مايلائم ذوقك، وتنسّقيها بأسلوب محتشم ومناسب للحجاب.

 

تصاميم منوّعة ومختلفة لأحدث موديلات تنانير طويلة للمحجبات !

للإطلالات الكاجوال اخترنا تنورة ماكسي أنيقة وعصريّة من تصميم دار أزياء "كلوي" Chloe، باللون الأبيض العاجي وبقصّة واسعة ومريحة، مع صيحة الشراشيب الشبابية والرائجة التي زيّنت مدار القسم السفلي من التصميم، وبإمكانك تنسيقها مع قميص جينز أو مع توب من نفس اللون لإطلالة هادئة وراقية.

1

 

تنورة ميتاليك جذابة ومميّزة بطول الماكسي اخترناها لك من تصميم "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، من القماش اللمّاع وبقصّة الكسرات، ومزيج ساحر من الألوان والتي شملت الأزرق المائل على البنفسجي والأخضر، وأعجبتنا طريقة التنسيق العصرية مع جاكيت الجلد والتيشرت المطبّع، وبإمكانك تنسيقها مع توب أو قميص حريري سادة باللون الأزرق أو الأخضر لستايل أكثر بساطة.

2

 

تنورة طويلة بتصميم قمّة في الأنوثة، اخترناها لك من "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بلون البيج الهادئ والناعم، وبقصّة الكشكش المتفاوت الأطوال من قماش التول الجذاب، وبإمكانك اعتمادها مع البليزر كستايل العارضة الأنيقة والمميّز، أو مع توب ناعم بدرجات البيج لستايل مرهف وبسيط.

3

 

تصميم فنّي مميّز للتنورة الطويلة بالقصّة المستقيمة من تصميم "جيادا" Giada، من القماش الميتاليك وبستايل الكسرات الرفيعة والمتراصّة، والمميّز بالتصميم أسلوب الأومبريه بمزيج ألوان التنورة الأنيقة والتي شملت "الذهبي الفاتح، البني، الكحلي"، ولاعتمادها بستايل عصري استوحي طريقة التنسيق من العارضة، أو نسّقيها مع توب ناعم وسادة باللون البني الداكن أو الكحلي، مع حذاء كعب عالي من نفس لون التوب الذي اخترتيه.

4

 

وغيرها من موديلات تنانير طويلة للمحجبات من عروض صيف 2022.