موديلات فساتين سهرة باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2019

اللون الفضي كان أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات العروض لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 وبشكل خاص شاهدناه على موديلات فساتين سهرة الناعمة والتي من الممكن أن تكون مثالية لمناسبات نهاية العام، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة رائعة منها لتختاري ما يعجبك لسهرات رأس السنة 2019.

وقد تنوعت موديلات فساتين السهرة الفضية التي شاهدناها بشكل كبير حيث منها القصير ومنها الميدي ومنها الماكسي أيضاَ وهنالك التصاميم العصرية وأيضاَ التصاميم الرسمية وقد تدرجت ألوان الفضي بين الفاتح والداكن وبين تلك المصنوعة من الأقمشة المعدنية أو من الترتر البراق وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من بالمان” Balmain، دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، جيفنشي” Givenchy، أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، ايزابيل مارانت” Isabel Marant وغيرهم.

تستطيعين أن تنسقي الفساتين الفضية بطرق مختلفة لسهرات رأس السنة 2019 حيث من الممكن اعتمادها مع الأحذية الكعب العالي، أو مع الجزمات التي يصل طولها أعلى حد الركبة، كما من الممكن تنسيق جوارب نسائية شفافة باللون الأسود أو باللون اللحمي.

لا تكثري من استخدام الاكسسوارات حتى لا تبدو الاطلالة مبهرجة.

موديلات فساتين سهرة باللون الفضي لسهرات رأس السنة 2019 اخترناها لك من مجموعات هذا الموسم، شاهدي الصور وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب راقي وشبابي.