خمس قطع ضرورية لتستقبلي الخريف مع تصاميم فاخرة!

مع حلول الموسم الخريفي، تبدأ الخزانة بالتّبدل من خزانة مفعمة بالحياة والألوان الصّارخة إلى خزانة بألوان هادئة. ولكن يمكنك هذا الخريف أن تضيفي الحياة لإطلالاتك الخريفية من خلال بعض التّصاميم التي ستغنيك عن الألوان الصّارخة لتلفتي النّظروتكوني عنوان التألق والتميّز.

إليك خمس قطع أساسية ستضيف رونقاً خاصّاً لإطلالاتك الخريفية!

الجاكيت الدّينيم

لا يمكنك أن تدخلي الموسم الخريفي بدون الجاكيت النّاعمة التي سترافقك إلى جميع الأماكن اليومية. اخترنا لك الجاكيت الدّينيم هذه السّنة لأنّها أتت بتصاميم مميّزة وغير إعتيادية في مجموعات الدّور العالمية لخريف 2018. أعجبتنا جاكيت دينيم مزيّنة بحزام عند الخصر لتعطي شكلاً للجسم من دار "البيرتا فيريتي"  Alberta Ferretti.

فساتين  كاجوال بأكمام طويلة

من التّصاميم الفائقة الأنوثة هي الفساتين، فلا تستغني عنها مع حلول الخريف، بل استبدلي فساتينك القصيرة بفساتين بالأكمام الطّويلة لتناسب الطّقس الخريفي. أعجبنا فستان من دار "ألبيرتا فيريتي"  Alberta Ferretti بلونه الزّيتي وقماشته اللّامعة والهدلة.

تنانير الميدي

استبدلي تنانيرك الصّيفية القصيرة هذه السّنة بتنانير ميدي بالصّوف النّاعم أو بقماشة ناعمة تليق بالأيام الخريفية. إذا كنت من صاحبات الأرداف العريضة وتريدين إخفاءها، فننصحك بقصّة التّنورة الميدي المخصّرة والمفرشة بقماشة تنهدل بسهولة مثل تنّورة ميدي باللّون الأسود بخصرها العالي من دار "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera. أمّا بلونٍ مفعمٍ بالحياة، أتت دار "بالينسياغا" Balenciaga بتصميم التّنورة الخصر العالي أيضاً والمفرّشة بلون البنفسجي الفاتح.

وإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة فإليك تنورة ميدي ضيّقة من دار "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell بقصّة راقية تجمع بين التنورة القصيرة والطّويلة في الوقت نفسه مع قماشة بسيطة باللّون الأسود.

الإسكارف النّاعم

قبل أن تنتقلي إلى تصاميم الإسكارف بالصّوف الكبير، لا تتردّدي في التّمهيد للإطلالات الشّتوية بتصاميم الإسكارف بقماشة ناعمة ومنسدلة الذي يمكنك ربطه بطريقة فائقة الأنوثة حول العنق كما نسّقته دار "بلومارين"  Blumarine، استوحي من هذا التنسيق!

تصاميم الجزمة القصيرة

اخرجي من قوقعة التّصاميم الإعتيادية والألوان التي تعوّدنا عليها إلى تصاميم مميّزة بقامشتها ونابضة بالحياة. أعجبنا تصميم الجزمة القصيرة، من أجمل تصاميم الأحذية الخريفية، من دار "جورجيو أرماني"  Giorgio Armani بلون البرغندي وقماشة لامعة.