احدث صيحات موديلات فساتين للشتاء

تبقى الفساتين أكثر قطع الموضة المرغوبة لدى السيدات على مر فصول السنة فهي تعطي المرأة أنوثة وجاذبية في جميع المناسبات، ولموسم الشتاء رأينا العديد من الصيحات الجديدة للفساتين التي ننصحك أن تجهزي خزانتك ببعضها.

من بين أكثر الأقمشة التي استعملها المصممون للشتاء كان المخمل الفاخر اللماع وغير اللماع، والمخمل من أكثر الأقمشة أناقة في الشتاء بجميع ألوانها ويمكن اختيار فستان للشتاء باللون الأحمر من Attico لمناسبة عشاء وتنسقي معه حذاء من الجلد الأنيق باللون الأسود. كذلك من Michael Lo Sordo اخترنا لك فستان طويل أسود مع حزام على الخصر من الجلد لإطلالة أنيقة وراقية.

كذلك ضمت صيحات الموضة لفساتين الشتاء قماش الشيفون والدانتيل مثل فستان من Philosophy بالدانتيل الأسود وفستان من Temperley London من الشيفون الحرير المعرق بالورود.

وبالنسبة للقصات فقد رأينا الفساتين الطويلة والقصيرة مثل فستان من بالمان Balmain باللون الأسود ومزين بالذهبي كذلك من دولتشي اند غابانا Dolce ‪& Gabbana بقماش الشيفون الاسود والمعرق بالورود الحمراء.

في الصور بعض أجمل واحدث صيحات موديلات فساتين للشتاء التي اخترناها لك لتنتقي ما يناسبك منها وتنسقي معه الاكسسوار المناسب وتحصلي على إطلالة مواكبة للموضة.