البوت الابيض احدث موضة في احذية خريف وشتاء 2018

مع بدء التحضير لاختيار احذية رائجة في خريف وشتاء 2018، لا بد لك أن تواكبي احدث موضة عصرية من البوت الابيض الذي سيكون أجدد الصيحات المنتظرة والجريئة بأسلوب لم نشاهده من قبل. فاليوم حرصت أهم الماركات العالمية على عرض تصاميم البوت الابيض لترضي ذوق المرأة التي تبحث عن التجدد. 

واكبي من خلال الصور احدث موضة البوت الابيض لخريف وشتاء 2018، وكوني السباقة في اختيار منذ الآن الموديل الذي أعجبتك.

البوت الابيض بأسلوب الـAnkle Boots

 بعد مواكبتنا عروض أهم الماركات العالمية لخريف وشتاء 2018، لاحظنا أن موضة البوت الابيض الذي يصل الى الكاحل بأسلوب الـAnkle Boots لن يغب عن اختياراتك لأنه يتناسب مع كافة الملابس سواء كانت من خلال بناطيل الجينز أو التنانير القصيرة. لك أيتها المرأة التي تحب ارتداء هذا النوع من البوتات أجمل تصاميم البوت الابيض من موسكينو Moschino  الذي يصل الى الكاحل مع الشرائط السوداء على الجانبين. كما يمكنك المزج بين البوت الابيض والتفاصيل السوداء الناعمة من خلال الكعب الاسود العريض واختيار البوت الابيض الخاص من شانيل Chanel.

البوت الابيض عالي الساق

ولتكون اطلالتك متألقة بموضة البوت الابيض الذي يأتي عالي الساق لشتاء 2018، يمكنك اختيار القطعة الجلدية من دار Francesco Scognamiglio التي تصل الى حدود الركبة أو اختاري البوت الابيض الناعم بأقمشته مع التصميم نصف الدائري من الامام لتكون إطلالاتك عصرية مع الفساتين القصيرة. وفي حال أردت ارتداء البوت الابيض اللماع مع الكعب الصغير والمريح بأسلوب عريض ننصحك بانتقاء بوت Dries Van Noten الجامد على الارجل. كما من الضروري أن تتواجد داخل خزانتك قبل حلول الخريف موضة البوت الابيض الذي يحتوي على الزوائد العصرية كالسحاب والبكل الفضية على غرار الموديلات البيضاء من دار ‏ميوميو Miu Miu.

نعرض لك احدث موضة البوت الابيض التي تعد  أساسية في خريف وشتاء 2018، لتختاري من خلالها أجمل الصيحات المنتظرة وفقاً لذوقك.