اللؤلؤ يتألق في الملابس والاحذية لموضة ما قبل الخريف

مع بدء مواكبة أجمل صيحات الموضة المنتظرة لموضة ما قبل الخريف، ها هي تفاصيل اللؤلؤ المتطاير على الملابس والأحذية تأخذ اهتمام دور الأزياء العالمية، نظراً لما تضفيه من انوثة ورونق خاص على القطع، سواء كانت كلاسيكية أم شبابية.

اليوم يمكنك مواكبة بالصور أجمل التصاميم والملابس التي تحتوي على حبيبات اللؤلؤ المتألق بشكل هندسي بارز، لتختاري من خلاله موضة ما قبل الخريف.

ملابس مع موضة اللؤلؤ

في ظل بحث المرأة عن خيارات عديدة لاختيار موضة اللؤلؤ في الملابس، برزت لموسم ما قبل الخريف موضة التوبات الناعمة التي تحتوي على حبيبات اللؤلؤ المتداخل داخل التصميم لتغليف القطعة بطرق عصرية، على طريقة توبات دار مارك جاكوبس MARC JACOBS التي تظهر من خلالها حبيبات اللؤلؤ على الأكمام. كما يمكنك اختيار توبات ناعمة وموحدة من حيث اللون وتنسيق معها حبيبات اللؤلؤ على أطراف الأكمام بشكل أزرار على خطى تصاميم فيليب ليم 3.1 PHILLIP LIM. وستجد أي امرأة تبحث عن موضة اللؤلؤ الكبيرة انها رائجة على الفساتين اليومية خصوصاً من خلال تنسيقها مع الوان الاسود الخاصة بفستان يومي مع حبيبات اللؤلؤ من بوتيك موسكينو BOUTIQUE MOSCHINO.

احذية مشكوكة باللؤلؤ

ولموسم ما قبل الخريف، شاهدنا تصاميم مميزة ومبتكرة من الأحذية المشكوكة باللؤلؤ سواء كلاسيكية أو ملونة مع القصات البارزة، لتضفي على اطلالتك عصرية ملفتة. فلم تعد موضة اللؤلؤ مخصصة فقط للملابس، بل من الممكن اختيارها بشكل يومي، لان دور الازياء العالمية لم تعرض تصاميم احذية اللؤلؤ بطريقة مبالغ بها. فرأينا هذه الموضة من خلال الحذاء الذكوري الخاص بدار جيفنشي GIVENCHY أو من خلال التمايل بمزيج بين الفرو وحبيبات اللؤلؤ مع صندل عصري ومريح من دار ميوميو Miu Miu.

لا تتخلي في موسم ما قبل الخريف عن موضة اللؤلؤ ، واختاري موديلات الملابس والأحذية التي ترينها مناسبة لاطلالتك، لتتخطي من خلالها التقاليد ولتضفي لمسة أنثوية على اناقتك.