3 اطلالات لافتة وعصرية في التنورة الجلدية

التنورة الجلدية هي من صيحات الموضة المميزة التي نادراً ما تفارق الموضة، ويعاد تقديمها في كل موسم بألوان وقصات مختلفة، منها القصيرة، ومنها الضيقة ومنها الواسعة، وفي موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 كانت التنورة الجلدية السوداء هي أبرز صيحات الموضة، ولهذا اخترنا منها 3 تصاميم مختلفة ونسقناها بـ3 طرق مختلفة وعصرية.

اطلالة راقية بالتنورة الجلدية المتوسطة الطول: في هذا اللوك اخترنا تنورة متوسطة الطول من الجلد الأسود بقصة عريضة من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen وقد نسقنا معها قميص ناعم مزين بربطة من "فالنتينو" Valentino، وحذاء كعب عالي من "جيمي شو" Jimmy Choo، وحقيبة يد صغيرة من "ميو ميو" Miu Miu، وأقراط ذهبية ناعمة من "أنيتا كو" Anita Ko.

اطلالة راقية بالتنورة الجلدية المتوسطة الطول

اطلالة للسهرات بالتنورة الجلدية الضيقة: في هذا اللوك اخترنا تنورة ضيقة من الجلد الأسود من "توم فورد" Tom Ford، ونسقنا معها توب قصيرة باللون الأبيض من "آلايا" Alaia، وحذاء من الجلد الأسود من "غوتشي" Gucci، وشنطة يد باللونين الأسود والأبيض من "لانفان" Lanvin، وأقراط لافتة من "ايترو" Etro.

اطلالة للسهرات بالتنورة الجلدية الضيقة

اطلالة شبابية بالتنورة الجلد القصيرة: في هذا اللوك اخترنا تنورة قصيرة ذات تصميم مميز من "غوتشي" Gucci، ونسقنا معها توب قطنية باللون الأبيض من "الكسندر وانغ" Alexander Wang، وحذاء رياضيا من الجلد الأبيض من "كونفرس" Converse، وسوارا معدنيا فضيا من "ايدي بورغو" Eddie Borgo، واخترنا شنطة يد من الجلد الأسود من "برادا" Prada.

اطلالة شبابية بالتنورة الجلد القصيرة

3 اطلالات مميزة ولافتة في التنورة الجلدية بأشكالها المختلفة نسقناها لك اليوم لتختاري منها الاطلالة التي تعجبك وتناسبك وتتألقي بها في مناسباتك القادمة الرسمية منها أو الكاجوال.