طرق اعتماد سراويل الليغينغ بإطلالات خريفية لمختلف المناسبات!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

تعدّ تصاميم سراويل الليغينغ بديلاً رائعاً للسراويل الكلاسيكية وبنطلونات الجينز، ورغم ارتباطها سابقاً بالإطلالات المنزليّة المريحة وصالات الألعاب الرياضيّة، إلا أنها منذ سنوات وحتى اليوم أصبحت أساسيّة للعديد من السيّدات والشابات، سواء بالستايل المريح الكاجوال بأسلوب أنيق، أو ببعض بالإطلالات المسائية والرسميّة.

سأعرض لك اليوم مجموعة أفكار لتستوحي منها طرق تنسيق سراويل الليغينغ بإطلالات جذابة وأنيقة وفي مختلف المناسبات.

 

ستايل كاجوال وعملي بألوان خريفية راقية!

للإطلالات النهارية بأسلوب شبابي كاجوال وأنيق، اخترت سروال ليغينغ من تصميم "درايز فان نوتن" DRIES VAN NOTEN، والمصنوع من الجيرسيه المطاطي والمزخرف ببقع مجردة من نقشة جهد الفهد بمزيج من الألوان الخريفية الأنيقة، واعتمدت معه توب صوفي من تصميم "بروينزا شولر" PROENZA SCHOULER باللون الأسود، محبوك من مزيج الكشمير المخملي وبقصّة مسترخية ومناسبة للخريف والشتاء لما تضفيه من لمسات دافئة بالقبّة العالية. اعتمدت في هذه الإطلالة أسلوب الطبقات بتنسيق تيشرت قطني بلون البيج تحت التوب الصوفي، واخترته من "بالنسياغا" BALENCIAGA بقصّة بسيطة من القطن 100%. الحذاء اخترته بتصميم Rio Branco من علامة "فيجا" VEJA بلون البيج وبالنعل العريض ومزيّن بشعارات V على جانبي الحذاء. أكملت الإطلالة بحقيبة "Jackie" الصغيرة من تصميم "غوتشي" GUCCI والتي أخذت شكلها المنحني من النمط الأصلي الذي ظهر لأول مرة في الستينيات وحتى أنها تتميز بنفس مشبك المكبس ذو اللون الذهبي، ومصنوعة في إيطاليا من جلد أملس باللون الأسود. أضفت لمسة حادّة على الستايل باختيار نظارات شمسية من "سان لوران آيوير" SAINT LAURENT EYEWEAR F بقصّة الـCat-Eye ولديها عدسات سوداء تتناسب مع إطارات الأسيتات اللامعة باللون الأسود أيضاً. 

1

 

إطلالة جذابة بأسلوب خريفي أنيق وملوّن!

في هذه الإطلالة اعتمدت الأسلوب الملوّن بمزيج راقي من الألوان الخريفية، واخترت فيها سروال ليغينغ من تصميم "سبانكس" SPANX مصنوع من جلد السويد الغير أصلي باللون العسلي وبقصّة ضيّقة مع الخصر العالي والدرزات البارزة. نسّقت مع السروال توب بستايل القبّة العالية من تصميم "أولا جونسون"  ULLA JOHNSON والمصنوع من الجيرسيه المطاط ومطبّعة بزخارف رخاميّة بمزيج من الألوان الخريفية المتناغمة. جاكيت الجينز اخترته بلون البيج الفاتح من تصميم "موزر أوف بيرل" MOTHER OF PEARL بقصّة البايكر، ومصنوع من القطن العضوي ومزيّن بلمسات من اللؤلؤ الصناعي على الأكمام. الحذاء انتقيته بستايل الـAnkle Boot بتصميم من "3.1 فيليب ليم" 3.1PHILLIP LIM والذي يعدّ من التصاميم العمليّة والمتعدّدة الاستعمالات، ومصنوع من الجلد الناعم بالدرجات الرمليّة وله سحابات فضيّة على الجانبين وكعب خشبي مريح بارتفاع 40 مم. أكملت الإطلالة بحقيبة "كلوي" CHLOÉ والمصنوعة من الجلد الأملس بلون البيج الفاتح مع الخياطة البارزة والمستوحاة من الغرب،  مع حرف C من المعدن باللون الذهبي والذي زيّن حبل الكتف.

2

 

أسلوب أنيق بلمسة إيدجي بالليغينغ الجلد!

اخترت سروال ليغينغ من تصميم "ولفورد" WOLFORD والمصنوع من الجلد النباتي المرن والداعم باللون الأسود وبقصّة ضيّقة مع حزام الخصر العريض. نسّقت معه قميص LE KASHA باللون الأخضر الداكن والجذاب والمصنوع في مشغل العلامة في باريس من الحرير العضوي اللامع وبقصّة Oversized. واعتمدت فوق القميص سترة من تصميم "بالمان" BALMAIN منسوجة من الجاكار بنمط أسود رقيق وأكتاف مبطنة ومغطاة بالتوتر الذي يتلألأ بشكل جميل عندما يلتقط الضوء. الحذاء اخترته بستايل الـBoots من تصميم "باريس تكساس" PARIS TEXAS باللون الأسود والكعب المتوسط ومصنوع من جلد السويد والذي يتّسم بالنعومة والمرونة لخلق مظهر عريض عند الكاحلين. الحقيبة اخترتها بتصميم فريد من "درايز فان نوتن" DRIES VAN NOTEN ومصنوعة من الجلد اللامع باللون الأخضر الداكن والغني، وبشكل منحني ومترهّل ومحدّد بمقابض علوية ملتوية. أكملت الإطلالة بأقراط كبيرة من "أليساندرا ريتش" ALESSANDRA RICH بشكل القلب والمرصّع بالقطع الكريستالية البراقة.

3

 

طريقة بسيطة ورسميّة بتنسيق الليغينغ المخمل!

ستايل مسائي ورسمي بلمسات البساطة، اخترت فيه ليغينغ باللون الكحلي من تصميم "توم فورد" TOM FORD، بقصّة ضيّقة مع حزام الخصر المطاطي والمنسوج من الجاكار ومزيّن باسم المصمّم والمستوحى من شورتات الملاكمة، ونسّقت معه توب أسود من تصميم MÔNOT، مصنوع من قماش الكريب الراقي ومكشوف الأكتاف بقصّة صدر عميقة بشكل V. اعتمدت فوق التوب تصميم بليزر أسود راقي من "باكو رابان" PACO RABANNE، مصنوع من المخمل القطني بأكتاف حادة وجيوب بأطراف من الساتان ولمسة مميّزة بالأزرار الفضيّة المنقوشة. من ناحية الحذاء اخترت صندل أسود من تصميم "سان لوران" SAINT LAURENT، مصنوع من الجلد اللامع والفاخر بكعب عالي ورفيع بطول 110مم مع أحجار الكريستال البرّاقة والتي زيّنت شرائط الصندل . أكملت الإطلالة بحقيبة Hourglass XS من تصميم"بالنسياغا" BALENCIAGA، مصنوعة في إيطاليا من الجلد اللامع باللون الفضي مع شعار B من المعدن باللون الفضي أيضاً.

4