سراويل جلدية أساسية يجب أن تكون في خزانتك

6 تصاميم وسراويل جلدية أساسية يجب أن تكون في خزانتك.. صيحات لا تبطل موضتها

نانسي شربل

موضة السراويل الجلدية الناعمة تبرز بقصات عصرية وتصاميم يجب أن تكون في خزانتك. فشكّلت هذه القطع نقلة نوعية في عالم الموضة مع الصيحات التي لا تبطل موضتها لتضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وخلال الامسيات. فامنحي أناقتك الجاذبية المطلقة وانتقي أجمل التصاميم الجلدية مع الالوان المتعددة التي تمنحك التميّز والشياكة.

إليك 6 تصاميم وسراويل جلدية أساسية يجب أن تكون في خزانتك وانتقي أجمل الصيحات التي لا تبطل موضتها بأسلوب عصري على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة السروال الجلدي الضيق باللون الاسود

موضة السروال الجلدي الضيق باللون الاسود
موضة السروال الجلدي الضيق باللون الاسود من دار Label Edition

تبرز موضة السروال الجلدي الضيقة مع القصة المريحة بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. كل ما عليم فعله هو اختيار من دار Label Edition هذا السروال المميز والملفت بالخصر المطاطي المريح الذي يناسب اطلالاتك في ساعات النهار.

اعتمديه مع موضة التوب الحمراء المنقوشة ذات الزخرفات الهندسية وطبقات الكشكش المتدرجة على طول التصميم بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه لتكون من اختيارك مع الياقة العالية وصيحة الرباط العصري بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة السروال الجلدي الضيق باللون الزيتي

موضة السروال الجلدي الضيق باللون الزيتي
موضة السروال الجلدي الضيق باللون الزيتي من دار Alexandre Vauthier

أما موضة السروال الجلدي الضيق بتدرجات اللون الزيتي، فيعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في خزانتك خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الفاتحة التي اعتدنا عليها. تألقي بموضة القصات الضيقة عالية الخصر بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Alexandre Vauthier على انتقاء السروال الملفت الذي يظهر مفاتن الجسم.

هذا الستايل يمكن للمرأة العصرية اختياره في حال أردت الابتعاد عن موضة البناطيل الواسعة، والاهم تنسيقه مع الجاكيت المترابطة من ناحية الخصر وقصة الاكتاف الجامدة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة السروال الجلدي مع الجيوب الشبابية

موضة السروال الجلدي مع الجيوب الشبابية
موضة السروال الجلدي مع الجيوب الشبابية من وحي دار Isabel Marant

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والتي لا تبطل موضتها، التألق من وحي دار Isabel Marant بموضة السروال الجلدي الضيق باللون الاسود مع القصة التي لا تصل الى حدود الكاحل. فاختاري الموديلات الضيقة مع الجيوب الامامية النافرة، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الفضفاضة التي تبرز مع اسدال الاقمشة المنقوشة بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

موضة السروال الجلدي باللون البني

موضة السروال الجلدي باللون البني
موضة السروال الجلدي باللون البني بأسلوب دار Filippa K

كما اختاري في اطلالاتك المقبلة موضة السروال الجلدي الضيق البني الذي يبرز بخصر عالي مع الزخرفات الناعمة على الخصر. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Filippa K مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقه مع التوب الضيقة بقصة مستقيمة باللون الاسود عينه للحصول على اطلالة شبابية لا تخف قصة الخصر بطريقة شبابية.

انتقي هذا اللوك بطريقة مناسبة لاطلالات النهار، إذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي.

موضة السروال الجلدي مع الخصر العالي

موضة السروال الجلدي مع الخصر العالي
موضة السروال الجلدي مع الخصر العالي من دار Akris

ولا تترددي بانتقاء موضة السروال الجلدي الاسود مع القصة الملفتة التي تبرز بالخصر العالي. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Akris القصات الضيقة ذات الجيوب الجانبية والبارزة بتفاصيل متعددة.

فلا تترددي بتنسيقها مع التوب الشفاقة المقلمة ذات الاكتاف الجامدة وطبقات الاقمشة الهندسية مع الياقة العالية لاستكمال إطلالتك. والاهم اختيار موضة الحزام العريض مع القماش الجلدي، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة السروال الجلدي الأسود بقصته الضيقة

موضة السروال الجلدي الأسود بقصته الضيقة
موضة السروال الجلدي الأسود بقصته الضيقة بتوقيع دار Agnès B

ومن اجمل صيحات السروال الجلدي المستقيم بتدرجات اللون الأسود، القصة الضيقة من الاسفل بتوقيع دار Agnès B، لتكون من اختيارك مع التموجات العصرية والتدرجات المريحة من الجهة الامامية.

فهذا السروال نسّقيه مع التوب المقلمة بقصته القصيرة والمستقيمة مع لوني الأبيض والأسود، اضافة الى الحزام العريض الذي يظهر مفاتن جسمك.