نصائح ذهبية لتنسيق القميص الخريفي لإطلالة مميزة في الجامعة

ما زال العام الدراسي في بدايته وبدأ معه تحدي تحضير إطلالات مميّزة ومناسِبة له، ويُعتبر تنسيق القميص الخريفي من أبرز الصيحات التي تعتمدها طالبات الجامعات. وفيما الراحة هي المفتاح عند تنسق القميص الخريفي لإطلالة مميّزة في الجامعة، يمكنك إعتماد صيحة الـ layers أو الطبقات التي تتلاءم كثيراً مع أفكار تنسيق القميص الخريفي إضافة إلى المزج بين الأنسجة المختلفة. والأهم إختاري ملابس تجعلك سعيدة ومرتاحة.

فما هي إذاً النصائح الذهبية لتنسيق القميص الخريفي في الجامعة من وحي إطلالات النجمات.

نسّقت كاميلا كابيلو القميص بنقشة المربعات بالأبيض والأسود مع البنطلون الدنيم الأسود

تنسيق القميص الخريفي باللون الأبيض

تعشق النجمات الشابات إعتماد القميص الأبيض في إطلالاتهنّ، ويمكن أن تستوحي منهنّ أفكار تنسيق القميص الخريفي بأسلوب مميّز للجامعة. كيندال جينر نسّقت القميص الأبيض الواسع وبقصة طويلة مع التيشيرت الأبيض، وأكملت اللوك مع البنطلون البيج أيضاً بقصة فضفاضة من ماركة The Row وحزام أسود.

كيندال جينر نسّقت القميص الأبيض مع التيشيرت الأبيض وأكملت اللوك مع البنطلون البيج

وللوك مونوكروم شبابي أطلت كايا غربر Kaia Gerber بالقميص مع البنطلون الأبيض الدنيم بقصة ضيقة. أما إطلالة هايلي بيبر فجاءت شبابية بإمتياز إذ إختارت تنسيق القميص الأوفر سايز مع الشورت الأبيض وأكملت اللوك بجوارب بيضاء مزيّنة بالقلوب الحمراء وحذاء لوفر من ماركة CHANEL.

تنسيق القميص الخريفي بأسلوب كاجول وأنيق

لدى تنسيق القميص الخريفي يمكن أن تتألقي أيضاً بالنقشات، إستوحي من إطلالة كايا غربر بالفستان القميص الطويل من علامة Chloe بنقشة المربعات مع الحزام البنيّ الذي يحدد الخصر. ولإطلالة كاجول أكثر نسّقت كاميلا كابيلو القميص بنقشة المربعات بالأبيض والأسود مع البنطلون الدنيم الأسود.

عارضة الأزياء كريستينا كوردولا إختارت من جهتها القميص الأزرق مع الكريستالات التي تزيّن الياقة وأكملت اللوك بالبنطلون الأبيض مع الحذاء الرياضي. كما يمكن تنسيق القميص الخريفي بلوك denim on denim على طريقة هايلي بيبر التي نسّقت القميص الدنيم بلون أزرق فاتح مع البنطلون بدرجة لون قريبة وقصة الأرجل القصيرة.

يمكن تنسيق القميص الخريفي بلوك denim on denim على طريقة هايلي بيبر

تابعي معنا بالصور نصائح ذهبية لتنسيق القميص الخريفي لاطلالة مميزة في الجامعة.