احدث موديلات قبعات صيفية للبنات موضة 2019

لعلّ القبّعة هي قطعة الملابس التي لا تزول في أي موسم، وهذه أحدث موديلات القبعات الصيفية للبنات التي تدرج في الـ2019 والتي تناسب جميع المناسبات.

لا حدود لتصاميم القبّعات من رسميّة، كلاسيكيّة أو رياضيّة، فكلّها ستزيد الإطلالة من دون شكّ بصمة مستحدثة وجديدة، مهما كانت الزيّ الذي ترتدينه.

بدءاً بالقبعة الرياضية أو الـcascette المفتوحة عند الرأس. من المعروف أنها تناسب لاعبات التنس لكن لا حدود لإستخدامها مهما كانت الرياضة التي تحبّين إستخدامها.

كذلك نجد تصميم الـcascette بالألوان المعدنيّة ليليق مع الزي العصري أو السروال الجينز، فألوانها تجعلها غير محصورة باللّباس الرياضي.

قبعة رياضية من Emporio Armani

ولعلّ القبعة القش هي تصميم القبعة الأقدم عبر العصور، والذي لا يمكن أن يموت، وهو يليق بمشاوير البحر أو بالمشاوير في الهواء الطلق، أكان حجمها كبيراً أم صغيراً ليحمي من الشمس، مع الرباط الساتان الذي يضفي حياة على القبعة، مثل القبعة القش الصغيرة من Chanel، الكبيرة من Christian Siriano، أو من Caafd برباطها الذي يتناسق مع الفستان الخاص به.

قبّعة قش من Chanel

أما القبّعة العصرية من Etam بألوانها وقصّتها التي تليق بأي زيّ فهي أساسيّة هذا الموسم.

 قبّعة عصرية من Etam

ولا شكّ أن البصمة المتجدّدة هذا الموسم هي القبّعة التي تشبه ربطة الرأس من Anna Sui، فألوانها صيفيّة صارخة وجميلة وتتطلّب الجرأة من صاحبتها.

قبّعة أم ربطة رأس من Anna Sui

أما القبعات الرسميّة فأمر آخر، كالقبّعة الرسمية الكبيرة من Marc Jacobs، أو من Moschino. هذه القبعات تستلزم زيّاً رسميّاً يليق بها.

 قبّعة رسمية من Marc Jacobs