3 طرق لتنسيق الحزام العريض بكلاسيكية وعصرية!

Alexander McQueen
1 / 11
Alexander McQueen
adeam
2 / 11
adeam
Alexander McQueen
3 / 11
Alexander McQueen
Balmain
4 / 11
Balmain
Carolina Herrera
5 / 11
Carolina Herrera
christian dior
6 / 11
christian dior
Fidelskaya
7 / 11
Fidelskaya
L biagiotti
8 / 11
L biagiotti
Selvatore ferragamo
9 / 11
Selvatore ferragamo
versace
10 / 11
versace
Zimmermann
11 / 11
Zimmermann

لكلّ موسمٍ روح خاصّة به تميّزه عن المواسم التي تسبقه فارضةً علينا صيحات جديدة ومتنوّعة. من الصّيحات الجديدة، اخترنا لك اليوم واحدة من الأجمل والأنعم والأرقى والتي ستغيّر روتين إطلالاتك وستضيف الحركة لأسلوبك.

قد تكون الملابس الشّتوية مملّة في بعض الأحيان وتشبه بعضها، لكن مع صيحة الحزام العريض أصبح بإمكانك أن تزيديها عصرية وأنوثة بخاصّةٍ عندما تتقنين تنسيق الحزام العريض مع التّصاميم التي تليق به. إليك ثلاثة طرق يمكنك اعتمادها لتنسيق الحزام العريض على طريقة الدّور العريقة.

أوّلاً لنبدأ مع أهمية الحزام في إبراز إطلالتك فهو يخصّر جسمك ويبرز منطقة الخصر التي تميّز النّساء والشّابات وهنا يضيف الحزام أنوثة للإطلالة. الطّريقة الأولى هي تنسيق الحزام العريض مع فساتينك ان كانت فضفاضة أم مخصّرة وبهذه الطّريقة تضيفين جمالاً للفستان مثلما رأينا في تنسيق أليكساندر مكوين Alexander McQueen في أكثر من تنسيق.

أمّا الطّريقة الثانية فهي تنسيق الحزام العريض مع سروال الخصر العالي والفضفاض وهذه من أجمل الطّرق وأكثرها رقيّ فيمكنك اعتماد هذا الأسلوب مع كنزة شتوية تضعينها تحت السّروال لتبرزي خصرك وأنوثتك مثلما لفتنا تنسيق دار فيرساتشي Versace.

أمّا الطّريقة الثّالثة وهي تنسيق الحزام العريض مع التّنانير المفرّشة على طريقة كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي أضافت الألوان لتصاميمها.

يمكنك اعتماد الحزام العريض هذا الشّتاء بطرق عديدة، من بينها أن تربطيه فوق المعطف الشّتوي أم مع تنانير الميدي الضّيقة وغيرها من التّصاميم.

إليك أجمل الطّرق لتنسيق الحزام العريض من الدّور العريقة. 

×