موضة الحقائب الصفراء إختيارك الأساسي في خريف 2022 فأي تصميم يناسب إطلالتك

موضة الحقائب الصفراء باتت من أجمل صيحات الموضة التي لا غنى عنها في خريف 2022 للحصول على اطلالات مشرقة من خلال القطع الكبيرة أو الحقيبة الصغيرة. فلا تتخلي عن اجمل صيحات الحقائب الصفراء وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع العصرية والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل موضة الحقائب الصفراء التي تتناسب مع العديد من التدرجات التي ستكون من اختيارك في خريف 2022.

موضة الحقائب الصفراء مع الفرو

موضة الحقائب الصفراء مع الفرو

موضة الحقائب الصفراء القوية اختاريها في خريف 2022 من وحي دار Acne Studios مع القصة الهندسية الناعمة والبارزة بتفاصيل الفرو الناعم والنافر على كامل التصميم. واللافت في هذه القطعة اكسسوار البروش الفضية البراقة مع مسكة اليد الصغيرة بتفاصيل ساحرة مع مزيج الجلد والفرو.

موضة الحقائب الصفراء والجلدية

موضة الحقائب الصفراء والجلدية

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب الصفراء المربعة من خلال المسكة العالية قليلاً، وانتقي اللون الأصفر الفاتح بأسلوب مميز مع القماش الجلدي اللماع بأسلوب راقي من دار Coach، اضافة الى البكلة البرونزية البارزة من وسط الحقيبة.

موضة الحقائب الصفراء والهندسية

موضة الحقائب الصفراء والهندسية

ومن أجمل صيحات الحقائب الصفراء، اختيار بموديلات هندسية وعريضة بأسلوب دار Eudon Choi مع التألق باجمل القطع الجلدية البارزة مع ثنيات الاقمشة الامامية وصيحة الباندات الطويلة والمسكة الجلدية العالية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في خريف 2022.

موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل

موضة الحقائب الصفراء مع السلاسل

ولا شيء يضاهي أناقة الحقائب الصفراء المربعة مع تفاصيل الجلد الساحر من دارFrederick Anderson لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين في المناسبات. واللافت في هذه الاطلالة موضة السلاسل الذهبية المترابطة على اليدين ومن الجهة الامامية للقطعة، الى جانب صيحة الاقمشة المترابطة على الجوانب بأسلوب حيوي.

موضة الحقائب الصفراء الكبيرة

موضة الحقائب الصفراء الكبيرة

كما لا تترددي بانتقاء من دار Ulla Johnson موضة الحقائب الصفراء البارزة بالقصة الكبيرة التي تتسع لكافة الاغراض مع دمج لوني الجلد من الجهة الامامية والمخمل من الجهة الخلفية، الى جانب الباندات الجلدية الرفيعة والمترابطة من الجهة الامامية.