أحدث موديلات حقائب السهرة البرّاقة من عروض خريف 2022!

 

تنوّعت موديلات حقائب السهرة الفاخرة لموسم خريف وشتاء 2022، وشاهدناها بالعديد من التصاميم الجذابة بالحجم الصغير والملائم للحفلات والمناسبات الرسميّة.

من بين التصاميم، برزت حقائب السهرة البراقة والتي ستضفي لمسات مميّزة وفخمة على مختلف إطلالاتك المسائية والرسميّة، سواء مع فساتين السهرة أو البدلات الراقية وغيرها.

في المجموعة التي اخترناها لك اليوم، حرصنا على انتقاء حقائب السهرة البرّاقة بمختلف القصّات والألوان والأشكال، لتنتقي منها الأنسب لذوقك الخاص، ولتكملي أناقتك بلمسات عصريّة ومواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة.

 

حقائب السهرة البرّاقة لمختلف الأذواق!

حقيبة راقية وفاخرة اخترناها من تصميم "إيلي صعب" Elie Saab، بالحجم الصغير والقصّة المجسّمة مع الإطار المعدني باللون الذهبي، والإبزيم البارز بالشكل الدائري والمعدني أيضاً والمميّز بالزخرفات الفنيّة، والأحجار الصغيرة والبرّاقة بدرجات اللون الأخضر الجذاب، والتي غطّت كامل التصميم، مع شريط الكتف أو اليد بشكل السلسلة الذهبية الرفيعة.

1

 

اللون النهدي الأنثوي، انتقيناه بتصميم حقيبة رسميّة ملفتة من توقيع "أو وايت" Off White، بالحجم المتوسّط، مع السلسلة العريضة من المعدن باللون الذهبي، وصيحة الشراشيب من الخرز البرّاق والتي طغت على كامل التصميم.

2

 

الحجم الصغير جداً بأسلوب جذاب بحقيبة سهرة ملفتة من تصميم "إيرمانو سيرفينو" Ermanno Scervino، بالقصّة بشكل الكرة الصغيرة والمزيّنة بالترتر "sequin" البرّاق باللون الذهبي، مع شريط الكتف الناعم بشكل السلسلة الذهبيّة المتداخلة مع الجلد بلون البيج الهادئ والمنسجم مع الذهبي.

3

 

في عرض أزياء دار "فالنتينو" Valentino لخريف 2022، طغى اللون الفوشيا والحيوي على معظم العرض، والذي اخترنا منه حقيبة سهرة شبابية بالحجم المتوسّط والقصّة الأنيقة، والمزيّنة بالأحجار الكريستالية الصغيرة والبرّاقة والتي برزت على كامل التصميم، مع سلسلة الكتف المعدنية بلون الفوشيا أيضاً.

4

 

وغيرها من موديلات حقائب سهرة رسميّة وأنيقة لمختلف القصّات والألوان.