أحدث موديلات قبعات 2022 تناسب الإطلالات الصيفية

قد يعتبر البعض أن القبعة هي أكسسوار ثانوي لإطلالة المرأة وقد يناسب المرأة التي تحب الأسلوب الرياضي المريح أو من تحب أن تكون مميزة على الشاطئ وتحمي رأسها من الشمس. إلى جانب كون القبعة هي عامل أساسي لتنسيق الأزياء وتحقيق إطلالة عصرية ورفع من مستوى المظهر بجدية، هناك أسباب أخرى لاعتمادها، فهناك من تلتجئ إليها لتكون غطاء الرأس المثالي في يوم شعر سيء! لا تتأخري من أن تضيفي القبعة العصرية إلى لائحة مشترياتك خلال هذا الموسم. إليك أبرز الصيحات فيما يتعلق بأحدث موديلات قبعات 2022 تناسب الاطلالات الصيفية.

 

موديلات قبعات 2022

القبعة بأسلوب الكاسكيت هي على رأس اللائحة. اعتمري قبعة الكاسكيت باللون الأبيض مع قميص أبيض وجينز أزرق كما يمكنك وضع عدة أقراط لتكوني فاشينيستا أصيلة.

 

Courrege

دار فيرساتشي قدمت قبعة الكاسكيت بطريقة مختلفة، من خلال وضعها مع الوشاح المربوط حول الرأس.

 

فيرساتشي

قبعة القش هي مهمة جداً خلال اطلالات الصيف. اختاري قبعة القش بالشكل المدور. اذا اخترت القبعة باللون الزيتي، فستحصلين على لوك السفاري.

 

alberta ferretti

من أهم موديلات قبعات 2022، القبعة على شكل الدلو المعروفة بـBucket Hat. هي تنتقل من موسم إلى آخر كونها عملية وعصرية. بيلا حديد، كنديل جينر وهايلي بيبر هن من محبات هذه القبعة ويعتمدنها خلال اطلالات الستريت ستايل.

 

mark fast

اذا كنت تريدين اعتماد القبعة خلال مناسبة رسمية مثل زفاف، فيمكنك ارتداء فستان ووضع قبعة مصنوعة من التول ومزينة أيضاً بطبقة شبكية.
 

philosophy di lorezo serafini