السلاسل العصرية مع حقائب اليد أجدد صيحات خريف 2022

حقائب اليد الملفتة بالسلاسل العصرية تعتبر موضة اساسية في خريف 2022، مع انتقاء أجمل الصيحات البارزة من اهم الماركات العالمية. فتألقي في هذه المناسبة باجدد الموديلات التي تحتوي على سلاسل ملفتة وخارجة عن المألوف بقطع كبيرة أو صغيرة تناسب كافة الأذواق.

رصدنا لك من خلال الصور، اجمل موديلات حقائب يد بارزة بتفاصيل السلاسل العصرية، لتكون من اختيارك في اطلالاتك المقبلة.

حقائب اليد جلدية مع السلاسل

حقائب اليد جلدية مع السلاسل

حقائب اليد الجلدية باللون البني مع النقشات المرقطة والقصة نصف الدائرية التي تعتبر بارزة في خريف 2022، يمكن أن تكون من اختيارك مع السلاسل الفضية العريضة والهندسية التي تحمل شعار دار Fendi. فقومي بتنسيق هذه الحقيبة مع تصاميم الكارو البنية والنقشات الصغيرة الملفتة والتي تناسب اطلالات النهار.

حقائب اليد مع السلاسل المترابطة

حقائب اليد مع السلاسل المترابطة

كما يمكنك التألق بأجمل حقائب اليد الجلدية الصفراء بتصاميم عصرية بارزة باللون الاصفر للحصول على أناقة ملفتة ومنسقة مع مسكة اليد العصرية والبارزة بالسلاسل الذهبية الكبيرة والمترابطة والتي يمكنك لفّها بأسلوب ساحر على اليدين من وحي دار Frederick Anderson.

حقائب اليد مع سلاسل الخرز

حقائب اليد مع سلاسل الخرز

واختاري لخريف 2022، احدث موديلات حقائب اليد الجريئة والبارزة بحبيبات الخرز واللؤلؤ من وحي اطلالات دار Givenchy. فانتقي القطع السوداء البراقة مع الخرز النافر واجعلي اطلالاتك ملفتة مع مسكة اليد العصرية والسلاسل الصغيرة والمترابطة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء البارزة على الاصابع.

حقائب اليد مع سلاسل هندسية

حقائب اليد مع سلاسل هندسية

وكوني أكثر تميزاً وانتقي الموديلات الصغيرة والمربعة واختاري حقائب اليد الجلدي التي تبرز بقصات هندسية من دار Ports 1961 لترافق اطلالاتك اليومية مع السلاسل العصرية الفضية والبارزة من الجهة الامامية بخصل نافرة ومترابطة بطريقة حيوية، مع اسدال السلاسل الرفيعة الى الاسفل بأسلوب حيوي.