موديلات حقائب الميني الصغيرة بتصاميم عصرية من عروض صيف 2022!

 

تنوّعت تصاميم الحقائب بالحجم الصغير Mini Bags هذا الموسم، وشاهدناها في العديد من العروض العالميّة لموسم ربيع وصيف 2022، بمختلف القصّات والخامات والألوان، وبتصاميم جذابة وشبابية وملائمة لمختلف الأذواق.

وبإمكانك دائماً إضافة لمسات ممّيزة وعصريّة على إطلالاتك الصيفية، بانتقاء أجمل تصاميم الحقائب الصغيرة المناسبة لذوقك وأسلوبك الخاص، وتنسيقها بطرق أنيقة بالإطلالات الكاجوال بالجينز أو مع الفساتين والتنانير الصيفية.

 

حقائب صغيرة بقصّات منوّعة لمختلف الأذواق!

 

اللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، انتقيناه بحقيبة Mini أنيقة ومميّزة من تصميم “برونكس أند بانكو” Bronx And Banco من الكروشيه الجذاب والمجدول بأسلوب طري بقصّة بسيطة، مع مقبض اليد من الجلد باللون الأسود، ولمسة فاخرة ومميّزة بإبزيم الحقيبة الكبير من المعدن باللون الذهبي والمرصّع بالأحجار الكريستالية البراقة.

1

 

تصميم شبابي أنيق للحقيبة الميني الصغيرة اخترناه من “كريستيان ديور” Christian Dior، باللون الأصفر الرائج هذا الموسم، ومن الجلد الفاخر بقصّة أنيقة بشكل بيضوي نسبياً، مع شريط اليد الجلدي والرفيع، ولوغو الدار الشهير من المعدن والذي زيّن الحقيبة بطريقة راقية.

2

 

حقيبة مميّزة بتصميم فنّي وفريد اخترناها من “جيورجيو أرماني” Giorgio Armani، بالحجم الصغير وبالأسلوب المرصّع بالأحجار الطوليّة بمزيج من الألوان المتناغمة والتي شملت درجات اللون الرمادي والأزرق الشاحب، مع شريط اليد من الأحجار بنفس اللون.

3

 

اخترنا لك حقيبة شبابية وعصريّة من تصميم دار “فيرساتشي” Versace، بالحجم الصغير من الجلد الأنيق باللون الأبيض الأساسي، وبقصّة بالشكل المستطيل، مع لمسة الدار الشهيرة برأس الميدوزا من المعدن باللون الذهبي، وشريط اليد المعدني أيضاً بشكل السلسة باللون الذهبي أيضاً.

4

 

أضيفي لمسات جذابة وأنثوية على إطلالاتك باعتماد حقيبة دار “لانفان” Lanvin الصغيرة باللون النهدي الناعم، وبقصّة بسيطة من قماش الساتان الفاخر، مع شريط اليد من نفس اللون والخامة، وبرزت على جانبي الحقيبة حلقة معدنيّة كبيرة باللون النهدي أيضاً.

4

 

وغيرها من موديلات حقائب صغيرة وجذابة لمختلف الأذواق.