أحدث موديلات الحقائب الملونة وطرق تنسيقها بأسلوب عصري بطريقة Street Style

تعتبر الحقيبة الملونة من الأكسسوارات التي تُضفي رونقاً مميّزاً على الإطلالة بالمجمل. الحقيبة الملونة يمكنك تنسيقها مع أزياء بمختلف الألوان، بمختلف الأساليب، سنتعرف على أبرزها في هذا النص المرفق بالصور. تنسيقات لافتة بأسلوب Street style، بأساليب لافتة ومنوعة، لتناسب جميع الأذواق وجميع الإطلالات على حدٍ سواء. لإطلالة ستايلش على الموضة، إتبعي معنا هذه الخطوات للوك صيفي مميّز لموسم ربيع وصيف 2022.

موديلات حقائب ملونة 2022 بتنسيق عصري لافت للأنظار

موديلات حقائب ملونة 2022

 

موديلات حقائب ملونة 2022

تنسيق الحقائب الملونة بأسلوب عصري لافت، هو عبر عدم الإلتزام بالأوان قطعاً. تنسيق الحقيبة الملونة مع أزياء بألوان متضاربة موضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. في الصور الأولى لاحظنا تنسيق حقيبة باللّون البرتقالي مع أزياء باللّون الأخضر، وفي الصورة الثانية نُسقت حقيبة بالّلون البنفسجي مع معطف باللّون الأزرق، بكلا الحالتين أتى التنسيق بأسلوب عصري، ستايلش، على الموضة. تنسيق الألوان المتضاربة صيحة جريئة، إذا كنت من المغامرات في عالم الموضة والأزياء، لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية لهذا الموسم.

موديلات حقائب ملونة 2022 بتنسيق مميّز وأنيق

موديلات حقائب ملونة 2022

 

موديلات حقائب ملونة 2022

أما التنسيقات الأنيقة فهي التي إعتادت العين على إعتمادها وتكون دائماً تنسيقات متوقعة، وآمنة. تنسيق الحقيبة الملونة مع أزياء تحمل لونها، خيار مناسب ومعتمد بقوة، تماماً كالصورة الأولى، حيث نُسقت حقيبة باللّون الأخضر، مع أزياء باللّون الرمادي والأخضر. أما التنسيق الثاني فيأتي عبر إعتماد حقيبة ملونة مع أزياء بألوان أساسية كالأبيض الأسود أو الألوان الترابية، وهنا تأتي الحقيبة الملونة لتكسر من رتابة الإطلالة وتُضفي رونقاً مميّزاً وحيوياً على اللّوك بالمجمل. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، والآمنة بعيداً عن المغامرات والإطلالات الجريئة، فعليكِ بإعتماد هذه الأساليب للوك على الموضة أنيق ومميّز.