أبرز موديلات حقائب السهرة الفاخرة من عروض أزياء صيف 2021 !

أضيفي لمسات مميّزة ومواكبة للموضة على اطلالاتك بفساتين السهرة باعتماد أحدث موديلات حقائب السهرة الفاخرة والتي اخترناها لك من عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021، وشملت العديد من التصاميم المنوّعة القصّات والألوان والخامات، والتي حتماً ستجدين فيها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص، سواء كنت من أصحاب الأسلوب الكلاسيكي بلمسات الرقي أو إن كنت تفضّلين التصاميم العصرية والشبابية بأسلوب فنّي جميل وفريد.

 

موديلات حقائب السهرة الفاخرة بتصاميم جذابة ومنوّعة !

حقيبة سهرة ناعمة وأنثوية اخترناها لك من تصميم "بلومارين" Blumarine، بالحجم الصغير من قماش الدانتيل باللون الزهري الجذاب، مع مقبض اليد القماشي أيضاً، والمزيّن بزخرفات الورود البارزة ولمسات مميّزة من اللؤلؤ باللون العاجي والأبيض.

الدانتيل الأنثوي باللون الزهري مع لمسات من الشك الناعم من Blumarine

 

أعجبتنا حقيبة دار أزياء "شانيل" CHANEL العريقة، بالحجم الصغير والشكل الدائري تقريباً من الجلد الفاخر والطري باللون الأسود، والزيّنة بسلسلة معدنية ذهبية متداخلة مع الجلد الأسود، وكرات كبيرة باللون الأبيض مع لوغو الدار المتدلي بأسلوب جذاب باللون الذهبي.

الجلد الأسود مع السلسلة المعدنية بتصميم شبابي جذاب من CHANEL

 

أضيفي لمسات حيوية على اطلالاتك الرسمية، بانتقائك لحقيبة "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana، من الجلد الفاخر باللون الأحمر الحيوي بالقصّة الصغيرة والمجسّمة، مع مقبض اليد القصير من الجلد أيضاً، وسلسلة معدنية طويلة لإمكانية حمل الحقيبة على الكتف، مع الإبزيم الكبير باللون البرونزي وشكل القلب.

خقيبة صغيرة من الجلد الفاخر باللون الأحمر مع الإبزيم بشكل القلب من Dolce&Gabbana

 

حقيبة مميّزة بأسلوب فنّي جميل اخترناها لك من تصميم "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، باللون الزهري الشاحب، بالقصّة المجسّمة بشكل الصدفة مع السلسلة الطويلة من الأحجار المتفاوتة الأشكال والأحجام من نفس لون الحقيبة الأنيق.

شكل الصدفة بتصميم شبابي جذاب وملفت باللون الزهري من Stella McCartney 

 

وغيرها من تصاميم حقائب السهرة الفاخرة والتي اخترناها لك من عروض الأزياء العالمية.