موديلات حقائب يد نسائية فخمة لإطلالة مميزة في عيد الفطر 2021

موديلات حقائب يد نسائية بتصاميم فخمة جمعناها لك بالصور من أحدث إصدارات الدور العالمية لتختاري منها التصميم الذي يناسب إطلالتك في عيد الفطر 2021 ويكمل اناقتك بطريقة تجمع بين الأناقة والعصرية.

موديلات حقائب يد نسائية فخمة لمناسبات عيد الفطر 2021

تشكيلة رائعة ومنوعة من اجمل موديلات حقائب يد نسائية فخمة جمعناها لك بالصور من مجموعات الدور العالمية لهذا الموسم وقد تنوعت بشكل ملفت من ناحية الوانها وقصاتها واحجامها والمواد التي صنعت منها.

والموديلات التي اخترناها كانت من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، برادا Prada، ميو ميو Miu Miu، جيمي شو Jimmy Choo، سانت لوران Saint Laurent، روجيه فيفيه Roger Vivier، سيمون روشا Simone Rocha والقائمة تطول…

وقد صنعت حقائب الكلاتش من مواد مختلفة مثل الجلد والساتان والمعدن كما زيّت باكسسوارات ملفتة مثل الكريستال والريش والأحجار الملونة والحلقات المعدنية وغيرها.

موديلات حقائب يد نسائية فخمة لاطلالة مميزة في عيد الفطر 2021

وتنوعت الوان الحقائب بين الدرجات الكلاسيكية مثل الاسود والابيض والبيج وبين الالوان الزاهية والالوان الميتالك مثل الذهبي والفضي والبرونزي.

موديلات حقائب يد نسائية فخمة لاطلالة مميزة في عيد الفطر 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات الدور العالمية لهذا الموسم لتكملي اناقتك بطريقة مميزة مع لمسات من العصرية.