موضة الحقائب الدائرية آخر موضة لخريف 2019

تبرز في خريف 2019 موضة الحقائب الدائرية الساحرة والتي يمكن اختيارها بطرق متعددة مستوحاة من ماركات عالمية فاخرة خصوصاً عندما تنتقين القطع الصغيرة والمريحة التي تليق بإطلالاتك اليومية. فلا بد من الاطلاع على الموديلات الاستثنائية والتصاميم المتجدّدة بطريقة مميزة.

اليك أجمل موضة الحقائب الدائرية التي تعتبر آخر موضة لخريف 2019، لتتألقي في مناسباتك بكثير من الانوثة.

موضة الحقائب الدائرية الجلدية

موضة حقائب الكتف الدائرية الجلدية والمضلعة من Balmain

تخطي التقاليد التي اعتدنا عليها، وانتقي موضة الحقائب الدائرية التي تبرز بالقماش الجلدي الأسود بأسلوب Balmain مع التفاصيل المضلعة التي يمكنك حملها بواسطة اليد للحصول على أناقة ملفتة ومريحة في الوقت عينه. وإذا كنت تحبّين موضة الحقائب الدائرية السوداء ولكن العصرية، يمكنك وضع هذه الحقائب على الأكتاف مع اختيار الحبيبات الفضية النافرة التي تجعل هذه القطع فريدة من نوعها.

موضة الحقائب الدائرية المزخرفة

موضة الحقائب الدائرية مع الشراريب آخر موضة لخريف 2019 من Michael Kors

وللمرأة المتجدّدة، ما عليها الا اختيار موضة الحقائب الدائرية التي تبرز بنقشات جلد النمر خصوصاً مع التألق على طريقة Marc Jacobs بالقطع الصغيرة مع مسكة اليد الجلدية. كما يمكنك التألق مع موضة الحقائب الدائرية الجلدية التي تبرز باللون البني المضلع على طريقة Michael Kors مع الشراريب الطويلة المميزة بخطوط طويلة. ولتكون اطلالتك مشرقة ومتجدّدة مع موضة الحقائب الدائرية، اختاري الموديلات المتجدّدة والجامدة التي تتسع لكافة احتياجاتك مع الأقمشة المضلعة أو الفضية التي رأيناها في عرض AREA.